السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قباطية تعلن عن تشكيل فريق عمل لإعداد الخطة الإستراتيجية للسنوات الخمس المقبلة

نشر بتاريخ: 20/12/2008 ( آخر تحديث: 20/12/2008 الساعة: 17:55 )
جنين- معا- شكلت بلدية قباطية اليوم فريق عمل لإعداد الخطة الإستراتيجية للبلدية للسنوات الخمس المقبلة والممولة من قبل مؤسسة التعاون الألماني وتنفذها البلدية بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي.

وقال الدكتور عصام نزال رئيس بلدية قباطية أن الفريق شكل بعد عقد اجتماعا مطولا لمناقشة العديد من القضايا العامة لبلدة قباطية والسبل الكفيلة بتطوير الخدمات التي تقدمها البلدية للمجتمع المحلي.

وأضاف نزال أن فريق العمل مكلف في إعداد الخطة الإستراتيجية للبلدية عن السنوات الخمس المقبلة والتي تتضمن احتياجات البلدة على صعيد مشاريع البنية التحتية.

وفريق العمل مشكل من وليد كميل مدير البلدية منسق للفريق والأعضاء هم الدكتور ياسر أنيس نزال عضو مجلس البلدية واحمد محمد خليل كميل رئيس قسم الصحة والمهندس وليد زكارنه رئيس قسم الهندسة والمهندس مهند إبراهيم شواهنه مهندس البلدية والمهندس رائد خمايسة رئيس قسم الكهرباء والمهندس احمد محمد عساف رئيس قسم المياه والأكاديميين هشام فؤاد نزال وعلي محمد زكارنه ومحمد محمود كميل.

وذكر وليد كميل منسق الفريق أن الفريق يعكف على إعداد الدراسات اللازمة والتحضير لعقد اجتماعات دورية مكثفة مع أهالي ومؤسسات البلدة من اجل إعداد الخطة الإستراتيجية للبلدية عن السنوات الخمس المقبلة بشكل علمي ومنهجي مدروس والتي تتضمن احتياجات البلدية الآنية والمستقبلية على صعيد مشاريع البنية التحتية.