السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

امين سر اقليم رام الله والبيره يلتقي لجان وكوادر منطقتي ماهر سلامه والكرامة

نشر بتاريخ: 21/12/2008 ( آخر تحديث: 21/12/2008 الساعة: 10:59 )
رام الله - معا - التقى رائد رضوان امير سر حركة فتح اقليم رام الله والبيرة يوم اول امس لجان وكوادر منطقتي الشهيد ماهر سلامه والكرامة.

وجاءت هذه الزيارة لكلا المنطقتين بعد اجتماع لجنة الاقليم مع مفوض التعبئة والتنظيم احمد قريع، وجاء في اللقاء ومن ضمن توجيهاته بضرورة البدء بتفعيل الاطر الحركية في مختلف المناطق التنظيمية والتحضير الجيد لانجاح فعاليات الانطلاقة، حيث وضع رضوان اعضاء وكوادر كلا المنطقتين بآخر المستجدات الحركية في الاقليم بعد نجاح المؤتمر الحركي الذي عقد في الثاني والعشرين من الشهر الماضي.

واكد في نفس الوقت على ضرورة البدء والاستعداد الجيد لاقامة سلسلة من الفعاليات الجماهيرية والحركية في مختلف المناطق التنظيمية في الاقليم لاحياء ذكرى الانطلاقة وصولا للمشاركة الفاعلة والزحف لاحياء الاحتفال المركزي الذي سيقام في مدينة رام الله مع بداية الشهر القادم والذي سوف يحمل رسالة قوية تؤكد من جديد على التفاف الشعب الفلسطيني حول منظمة التحرير الفلسطينية وتجديد البيعة للرئيس ابو مازن.

ومن جهة اخرى قدم وفد من اقليم رام الله والبيرة ضم الى جانب امين السر كلا من موفق سحويل و لورنس مسحل وجميل البرغوثي التهاني للاسرى المحررين في المحافظه من خلال زيارات قام بها الوفد لعدد من قرى المحافظه التي شهدت استقبالا لابنائها المحررين .