الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة حماس : الأجهزة الأمنية تعتقل 44 من أنصار الحركة في الضفة

نشر بتاريخ: 21/12/2008 ( آخر تحديث: 21/12/2008 الساعة: 12:21 )
نابلس-سلفيت-معا- قالت حركة حماس ان الأجهزة الأمنية اعتقلت 44 من انصار الحركة في الضفة الغربية.

وقالت الحركة في بيان وصل "معا" نسخة عنه، ان الاجهزة الامنية في محافظة نابلس اعتقلت طالبا من جامعة النجاح الوطنية جلال جربوع من مخيم عسكر، وأمجد قوزح والمدرس محمد سليمان معلا من منزله في قرية بيتا جنوب نابلس، وطالبا من جامعة النجاح رفيق الطنبور وعضو مجلس الطلبة السابق في جامعة النجاح معتز الطاهر.

وفي محافظة سلفيت، قالت حركة حماس ان الأجهزة الأمنية اعتقلت الصحفي جهاد شحادة من منزله في بلدة جماعين ويعاني من مرض بالقلب، وأيوب سليمان ونبهان سليمان من منازلهم في بلدة مردا.

وفي محافظة جنين، قالت حركة حماس ان الأجهزة الأمنية اعتقلت عماد وعلاء عطاطرة ونضال وجمال أبو صفط.

وفي محافظة الخليل، قالت حركة حماس ان الأجهزة الأمنية اعتقلت المهندس حاتم عمرو من بلدة دورا والأسير المحرر تيسر ربعي من منزله في بلدة يطا وباجس النجار.

وفي محافظة قلقيلية، قالت حركة حماس ان الأجهزة الأمنية اعتقلت أحمد غانم وناصر غانم وصدام وبهاء صوان من بلدة إماتين ويوسف شتيوي من مكان عمله وحسام غالب مصالحة وساهر طارق وعبد الله ربيع وعمر سعدو ومحمود عارف وعصام حسني من قرية حجة.

وفي محافظة طولكرم، ذكرت حركة حماس ان الأجهزة الأمنية اعتقلت حازم عمر من منزله في دير الغصون وأحمد الجلاد وإمام المسجد أحمد الصباريني والأسير المحرر إيهاب الزقلة وعمر الترك .

وفي محافظة طوباس، ذكرت حركة حماس ان الأجهزة الأمنية اعتقلت عادل أبو عرة بعد استدعائه للمقابلة في بلدة عقابا والطالب في جامعة القدس المفتوحة لوط بشارات والمدرس راسم سرحان من مخيم الفارعة والمهندس ياسين بني عودة وباسل غنام.

وفي محافظة بيت لحم، ذكرت حركة حماس ان الأجهزة الأمنية اعتقلت الشيخ كريم عياد وشادي أبو لبن ويحيى صراصرة وموسى الحمامدة.