الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الداخلية لـ"معا": جنين محافظة نموذجية والأجهزة الأمنية تمكنت من تحقيق البيئة الأمنية المناسبة

نشر بتاريخ: 21/12/2008 ( آخر تحديث: 21/12/2008 الساعة: 17:07 )
جنين -معا- أكد وزير الداخلية، الفريق ركن عبد الرزاق اليحيى خلال حديثه مع مراسل "معا" في جنين أن الأجهزة الأمنية في محافظة جنين تمكنت من تحقيق البيئة الأمنية المناسبة وتحولت جنين إلى محافظة نموذجية شملت النواحي الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية.

وقال اليحيى :"ما لاحظته خلال زيارتي للمحافظة اليوم أن الأمن في المحافظة اخذ مداه وعلى مستوى امني عالي وأصبحت محافظة جنين نموذجية بكل معنى الكلمة وأرجو أن تبقى كذلك".

وأضاف اليحيى :"قمت بزيارة لحرش السعادة في المحافظة من اجل بناء معسكر للكتيبة الثالثة للأمن الوطني حيث سيتم بناء معسكرات للأمن الوطني في جميع محافظات الوطن موزعه توزيعا خاصا لتتمكن من تثبيت وتعزيز الأمن والأمان في أنحاء الضفة الغربية .

وقال اليحيى أن الوضع بشكل عام في محافظة جنين مستقر وعلى مستوى عالي جدا وهذا ما أردناه، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية في المحافظة قامت بالدور المطلوب والصحيح حيث أعطى انطباعا محليا وعالميا أن الأجهزة تمكنت من تحقيق البيئة المناسبة امنيا .

وكان وزير الداخلية عبد الرزاق اليحيى قد اجتمع بمحافظ جنين قدوره موسى وقائد منطقة جنين العقيد راضي عصيدة وقادة الأجهزة الأمنية من اجل الاطلاع على أوضاع المحافظة وعلى أوضاع الأمن وأمور أخرى، كما قام الوزير بزيارة لسجن المقاطعة والتقى بالنزلاء واطلع على أوضاعهم داخل السجن .