الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يجتمع مع قيادة فتح في إقليم جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 21/12/2008 ( آخر تحديث: 21/12/2008 الساعة: 17:13 )
الخليل -معا- قام محافظ الخليل د. حسين الأعرج، يرافقه نائب المحافظ د. سمير أبو زنيد، بزيارة مقر إقليم الجنوب والاجتماع مع لجنة الإقليم .

وذكر ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب أن الاجتماع عقد في مقر الإقليم، بحضور أمين السر ياسر دودين، وأعضاء لجنة الإقليم تم فيه طرح مجموعة من القضايا التي تهم المحافظة، وتتعلق بالحياة اليومية للمواطنين.

ورحب ياسر دودين أمين السر بالضيوف، واستعرض الوضع التنظيمي في إقليم الجنوب، وكذلك الوضع الخدماتي في المنطقة واحتياجاتها من المشاريع والبنية التحتية التي تهدف إلى تحسين الحياة اليومية في الجنوب، مثمنا دور المحافظ في خدمة المواطنين.

من جانبه استعرض الدكتور الأعرج الوضع العام في المحافظة والظروف الصعبة التي تمر بها نتيجة الاعتداءات المتكررة من قبل المستوطنين وجنود الاحتلال ، وتحدث الأعرج عن الأوضاع المعيشية في المحافظة، مؤكدا على أن السلطة الوطنية تعمل بكل ما تستطيع من اجل تقديم الخدمة للمواطنين سيما وان محافظة الخليل تشكل ثلث الضفة الغربية .

وأشاد الأعرج بدور حركة فتح في إقليم الجنوب على تعاونها ووقوفها الى جانب السلطة الوطنية ودعم الحملة الأمنية في المحافظة .

وعبر الدكتور سمير أبو زنيد نائب المحافظ عن ارتياحه من موقف أبناء حركة فتح في دعم السلطة الوطنية في تطبيق النظام والقانون والحفاظ على الوحدة الوطنية.

وأفاد النمورة انه تم طرح ومناقشة بعض القضايا من قبل أعضاء الإقليم التي تخص المحافظة بشكل عام وإقليم الجنوب بشكل خاص، وكذلك دعم المجالس البلدية والقروية بالمشاريع وحل مشكلة الأسرى المحررين العاطلين عن العمل والوضع الرياضي في المحافظة .