الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في أجواء مفعمة بالفرحة والسرور نائب رئيس اللجنة الاولمبية يتسلم من فتحي جودة مقر ومحتويات اللجنة في محافظات الجنوب

نشر بتاريخ: 21/12/2008 ( آخر تحديث: 21/12/2008 الساعة: 18:11 )
بيت لحم - معا - كتب : محمد العمصي - تسلم وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية من السيد فتحي جودة أمين عام اللجنة الاولمبية السابق مقر اللجنة الاولمبية في محافظات غزة ، حيث قدم جودة كشفاً لنائب رئيس اللجنة يحتوي على قائمة تضم جميع أصول محتويات اللجنة الاثاثية وكذلك الكشف المالي للمصروفات والمدفوعات الموجودة لدي اللجنة الاولمبية بما في ذلك الطاقم الإداري والفني للجنة الاولمبية ، حيث اطلع جودة وليد أيوب على كافة القضايا المتعلقة بالاستلام والتسليم .

وقدم وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية شكره العميق للسيد جودة والي تحضيرية اللجنة الاولمبية السابقة والعاملين في اللجنة الاولمبية على ما بذلوه من مجهود يحترم خلال الفترة الماضية .

وطالب أيوب السيد فتحي جودة بتزويده بكشف كامل بمحتويات مقر اللجنة الاولمبية السابق بمنطقة السودانية والذي نهبت كافة محتوياته خلال الأحداث الأخيرة ، وذلك من اجل العمل على استعاده المبني ومحتوياته باعتبارها حق مكتسب للشعب الفلسطيني وللرياضيين بصفة خاصة .

وأضاف أيوب : أن العملية الثانية لعملية الاستلام والتسليم ستشمل محافظات الشمال حيث سأتوجه أنا وزميلي عصام قشطه إلى محافظات الشمال لإتمام عملية الاستلام والتسليم من قبل الحاج احمد القدوة رئيس اللجنة الاولمبية السابق لمقر اللجنة في محافظات الشمال وكافة أصول ومحتويات واستحقاقات اللجنة الاولمبية حسب الأصول .

وثمن أيوب عالياً الدور الريادي للحاج احمد القدوة وأعضاء اللجنة خلال الفترة التي امتدت لأكثر من 30 عاماً جسدوا خلالها الحضور الوطني للرياضة الفلسطينية على كافة الأصعدة عربياً وإقليميا ودولياً .

بدوره قال فتحي جودة الأمين العام السابق لتحضيرية اللجنة الاولمبية الفلسطينية انه سعيد بما تمخض عنه العرس الوطني بانتخاب المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية ونجاح الاستحقاق الوطني الذي جمع كافة فئات الشعب في الداخل والخارج تحت شعار رياضة نظيفة بعيدة عن التجاذبات السياسية وفي إطار احترام الميثاق الاولمبي الوطني والدولي ممثلة باللجنة الاولمبية الدولية .

وقدم جودة تهنئته الحارة لأعضاء المكتب التنفيذي الجدد للجنة الاولمبية الفلسطينية ولرئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب ، دعياً إياهم إلى العمل والجد والمثابرة من خلال تفعيل الاتحادات الرياضية ووضعها على الطريق الصحيح ، خصوصاً وان هذه الاتحادات لديها الطاقات والخامات للتحليق في أجواء المحلية والعربية والدولية لكن بشرط أن تمنح الموازنات التي غابت عنها طوال أربعة عشر عاماً منذ دخول السلطة الوطنية ارض الوطن .

وأعرب جودة عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة للمكتب التنفيذي الجديد للجنة الاولمبية خصوصاً وأنها أفرزت رجال من محافظات الوطن قادرين على تغيير الواقع وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب .

وشكر جودة السيد وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية في إطار عملية الاستلام والتسليم وقدم له التهنئة الحارة على منصب نائب الرئيس وثقة الأخوة الأعضاء الذين منحوه منصب نائب الرئيس وقدموا المبايعة للواء جبريل الرجوب برئاسة اللجنة الاولمبية بالإجماع .