الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نماء يستضيف مديرية الدفاع المدني لإجراء اختبار قدرات ل 260 منقذ بحري

نشر بتاريخ: 22/12/2008 ( آخر تحديث: 22/12/2008 الساعة: 11:05 )
غزة-معا- يستضيف نادي نماء الرياضي في مدينة جباليا اليوم مديرية الدفاع المدني لإجراء فحوصات واختبار قدرات ل 260 منقذ بحري في مسبح النادي

وقال مصطفى عويضة المدير التنفيذي للنادي " ان النادي يقوم بتوفير جميع الخدمات وتوفير الأجواء المناسبة لإنجاح الاختبارات والفحوصات , دعما في الارتقاء من أداء المنقذين والمسعفين البحريين أملا أن يكونوا في مصلحة المجتمع الفلسطيني .

وأضاف عويضة " إن تدفئة حمام السباحة التابع للنادي متواصلة على مدار الساعة مؤكدا إلي إن نادي نماء الرياضي يشهد حاليا إقبالا كبيرا من المواطنين .

وأشار عويضة إلى الخدمات التي يقدمها نادي نماء لرعاية مواهب الشباب حيث يقدم الخدمات الرياضية والبدنية،وفق أحدث الأجهزة الرياضية المتطورة، وممارسة معظم الألعاب الرياضية الجماعية والفردية، والترفيهية والثقافية

من جانبه قال المقدم د . محمد العطار نائب المدير العام لمديرية الدفاع المدني " اننا نقوم بفحص المنقدين البحريين الذين تم إلحاقهم بمديرية الدفاع المدني وعددهم يزيد عن200 منقذ مضيفا ان هؤلاء كانوا تابعين لسلطة الحكم المحلي وموزعين على ساحل قطاع غزة , تم إلحاقهم بمديرية الدفاع المدني على بند العقود ليقوم الدفاع المدني بالإشراف عليهم بالكامل .

واكد العطار " الدفاع المدني حريص جدا على عمل اختبار قدرات لهؤلاء المنقذين وكان جزء من هذه الاختبارات هو الفحص الفني المهني الذي يشمل مهارات ( سباحة إنقاذ , التعامل مع غريق , سباحة مع ثقل , غطس تحت الماء ) وكان من المفروض أن يتم هذا الفحص في مياه البحر ولكن برودة الجو أحالت من ذلك فتم التواصل مع نادي نماء لانهم قاموا بانجاز كبير وهو تدفئة مياة المسبح والذين استجابوا لهذه الدعوة بجعل الفحوصات والاختبارات تتم لديهم في المسبح الخاص بهم .

وثمن العطار عاليا دور نادي نماء الرياضي وتعاونهم الايجابي والسلس في إجراء هذه الفحوصات في النادي متمنيا لهم مزيدا من الرقي والازدهار .