الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه السياسي والوطني تخرج دورة لغة عبرية لضباط الاجهزة الامنية

نشر بتاريخ: 22/12/2008 ( آخر تحديث: 22/12/2008 الساعة: 16:24 )
رام الله - معا - احتفلت الادارة العامة للتدريب وتأهيل الكادر في هيئة التوجيه السياسي والوطني اليوم يتخريج دورة لغة عبرية لضباط الاجهزة الامنية.

جاء ذلك بحضور اللواء مازن عزالدين المفوض السياسي العام واللواء بلال النتشة نائب المفوض السياسي العام ومحمد السلقان ممثلا عن محافظ رام الله والبيرة والعقيد اسماعيل الشروف مدير مخابرات محافظة رام الله والبيرة ورشاد طعمة مدير الادارة العامة للتدريب في الهيئة ولجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية في المحافظة وعدد من ضباط الاجهزة الامنية.

واكد اللواء عزالدين في كلمة قصيرة بالمناسبة على اهمية اكتساب ضباط ومنتسبي الاجهزة الامنية لمختلف المهارات التي تعزز اداءهم وتطويره، واكد ان قوى الامن حققت انجازات كبيرة في حفظ الامن وتطبيق النظام ووضع حد للتجاوزات المختلفة التي كانت تسود مختلف المحافظات.

وكانت الدورة قد استمرت ستة اسابيع بمشاركة 23 ضابطا من المخابرات العامة والامن الوطني والامن الوقائي والشرطة والاستخبارات العسكرية والخدمات الطبية، واشرف عليها عليان الهندي مدير وحدة الشؤون العبرية في هيئة التوجيه السياسي والوطني.

وتم في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والشهادات التقديرية على اعضاء لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية التي ساهمت في انجاح الدورة.