الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحادات غزة تبدي ارتياحها وتنهال علي مقر الاولمبية في غزة

نشر بتاريخ: 22/12/2008 ( آخر تحديث: 22/12/2008 الساعة: 17:13 )
بيت لحم - معا - : محمد العمصي - في مشهد غير مألوف تدفقت جموع الاتحادات والكوادر الرياضية والإعلاميين على مقر اللجنة الاولمبية في محافظات غزة وذلك لتقديم التهاني لأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية ، حيث أبدت جميع الاتحادات تفاؤلها بالمرحلة القادمة تحت رئاسة اللواء جبريل الرجوب وأعضاء المكتب التنفيذي الجديد الذي أفرزته العملية الانتخابية للجنة الاولمبية .
وقامت مجالس إدارات اتحادات العاب القوي والسلة والبلياردو والمصارعة والطائرة والكونغ فو وأفواج كبيرة من الكوادر الرياضية في قطاع غزة بتقديم التهنئة لأعضاء المكتتب التنفيذي للجنة الاولمبية في غزة ، مقدمين التهنئة في الوقت ذاته للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ولكافة أعضاء المكتب التنفيذي في المحافظات الشمالية .
وطالب فتحي جودة خلال استقباله وفد العاب القوي رئيس الاتحاد بوضع خطة طويلة وقصيرة الأمد لاستحقاق المشاركة في اولمبياد لندن 2012 ، وذلك من اجل ضمان مشاركة خامسة مختلفة من حيث النتائج ، وتحقيق انجاز يحسب لألعاب القوي الفلسطينية بعد أن اقتصرت المشاركات الأربعة الماضية على رفع العلم الفلسطيني في المحفل الاولمبي الكبير .
وقال جودة : نحن متفائلون بالمرحلة القادمة ، ومقتنعون أنها ستشهد حالة نمو جديدة للاتحادات الرياضية ، بحيث من يعمل ويجتهد ستكون أيادي اللجنة الاولمبية ممدودة أليه من وضع كافة الإمكانيات أمامه لتنفيذ أجندته واستحقاقاته .
وأضاف جودة أن اللجنة الاولمبية الحالية وحسب توجهات رئيس اللجنة وأعضاء المكتب التنفيذي فإنها ستحظي بشخصية مستقلة لتكون قراراتها نافذة بعد أن كانت تجد تعطيلاً واضحاً من قبل البعض ، بحيث يجب أن يتم البدء فوراً بتصويب أوضاع بعض الاتحادات الرياضية والانطلاق مع الاتحادات لمناقشة الرؤى المستقبلية وخططهم السنوية واستحقاقاتهم العربية والدولية والإقليمية .
بدوره قدم نبيل مبروك التهنئة الحارة لأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب وجميع الأعضاء و الكفاءات المشهود لهم بالكفاءة .
وعبر مبروك عن أمله بان يحقق المكتب التنفيذي أهداف اللجنة الاولمبية والرياضيين الفلسطينيين من خلال خطة عمل تضعها اللجنة الاولمبية تلبي طموحات وأمال الشارع الرياضي والاتحادات الفلسطينية .
ونقل مبروك لفتحي جودة بقرار الاتحاد بالبدء بوضع خطة كاملة وشاملة لإعداد المنتخبات الوطنية لاستحقاق اولمبياد لندن 2012 ، حيث أكد أن الاتحاد سيضع هذه الخطة في متناول اللجنة الاولمبية الفلسطينية في غضون الأسابيع القادمة لتبدأ رحلة الإعداد للمشاركة في الاولمبياد الخامس لفلسطين بعد أن شارك ماجد أبو مراحيل في أتلانتا 96 ورامي ذيب في سيدني 2000 وعبد السلام الدبجي وسناء بخيت في أثينا 2004 ونادر المصري وغدير غروف في بكين 2008 .