السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يهنيء الرجوب لإنتخابه رئيس اللجنه الأولمبية

نشر بتاريخ: 22/12/2008 ( آخر تحديث: 23/12/2008 الساعة: 00:09 )
بيت لحم - معا - فاتن صلاح الدين - هنىء رئيس اللإتحاد الفلسطيني لإلعاب القوى إياد العمله، اللواء جبريل الرجوب لفوزه بإنتخابات اللجنه الأولمبية في فلسطين وذلك يوم الجمعه الماضي ، جاء ذلك خلال إفتتاح العمله، للجنه المسانده لألعاب القوى في مدينة بيت لحم، حيث أفتتح العمله اللجنه في مكتب مديرية الشباب والرياضه في المدينة بحضور، مدير مديرية الشباب والرياضة خليل شهوان.

كما وتم إنتخاب أعضاء اللجنه المسانده بحضور العمله وهم: هشام عواد،ماهرة الجمل، محمود حمامرة، نبيل أبو ديه،صالح جاد الله،ماهر الأعرج،سهير صابات،غالب النتشة،على ان يضاف شخصين خلال الأيام المقبله.كما وإنتخب محمود حمامرة رئيسا للجنة المسانده.

واشار العمله، أن هناك خطط عملية واضحه ومهمه يجب إنجازها خلال فترة لا تقل عن ستة أشهر،وتحدث أيضا عن عزم الإتحاد لعقد سباقات ضاحية في كل من محافظات الوطن ليساهم ذلك في تكوين فريق وطني، قادر على تمثيل فلسطين في البطولات الدوليه واالعربية المجاورة،كما وسيتم عقد بطولات كل على حدى في كل محافظات الوطن، والتي كانت قد بدأت في مدينة أريحا من قبل.

في حين ركز العمله على أهمية تدريب الأعضاء المنتخبين، من قبل مدربين مهرة سواء داخل الوطن أو من خلال دورات تدريبية خارجية .

من جانبه إقترح مدير الشباب والرياضة خليل شهوان، اهمية وجود مدرسين للتربية الرياضية من قبل التربية والتعليم، حيث يستطيع نقل رسالة الإتحاد للمدراس مما يسهل عملية التواصل بين الإتحاد والمدراس والنوادي الرياضية كما ويشجعهم على اهمية المشاركة.