السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية رام الله تنظم احتفالا بيوم المعلم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 23/12/2008 ( آخر تحديث: 23/12/2008 الساعة: 13:40 )
رام الله- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة احتفالا بيوم المعلم الفلسطيني، بحضور د.محمد ابو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي والوكيل المساعد لشؤون المحافظات الشمالية أ.جهاد زكارنة ووفد من وزارة التربية والتعليم ورؤساء بلديات البيرة وبيتونيا وممثلا عن محافظ رام الله والبيرة والاتحاد العام للمعلمين.

ورحب ذيب حداد مدير التربية والتعليم بالحضور، وهنأ المعلمين بعيدهم وحث المعلم على بناء الجيل الفلسطيني وتربيته على العزة والكرامة والابتعاد عن العنف والعمل بإخلاص وصدق وامانة، مشيدا بالدور الذي يلعبه المعلم الفلسطيني.

هذا والقت كلمة المعلمين شادية شاهين مديرة مدرسة بنات بنت الازور حيث ثمنت الدور الذي تقوم به الوزارة، مشيدة بالدور الذي يقوم به المعلم لخدمة الاجيال.

أما كلمة وزارة التربية والتعليم فقد القاها جهاد زكارنة الوكيل المساعد وبيذن الدور الذي تقوم به الوزارة لخدمة المسيرة التربوية، مشيدا بالمعلم والتضحيات التي يقوم بها المعلم الفلسطيني في ظل الظروف.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية فقدمت كورال مدرسة أمين الحسيني أغنية تغنى فيها للمعلم وانجازاته ثم قدمت مدرسة فيصل الحسيني دبكة شعبية واخرى لمدرسة دورا القرع وقصيدة شعرية لمدرسة خليل الرحمن.