السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوداد تختتم سلسلة دورات لطلبة الجامعات في غزة

نشر بتاريخ: 23/12/2008 ( آخر تحديث: 23/12/2008 الساعة: 15:37 )
غزة- معا- اختتمت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي سلسلة من الدورات التدريبية في مجال الحاسوب لشهر تشرين الثاني وكانون الأول، وجاء ذلك ضمن فعاليات وأنشطة منتدى رواد الشبابي في المقر الرئيسي للجمعية بمدينة غزة.

وقال محمود أبو خليفة المدير التنفيذي للجمعية إن المنتدى يسعى باستمرار إلى تعزيز قدرات الشباب القيادية والإدارية، وتنمية القدرات الذاتية من خلال المشاركة الفكرية وتبادل الخبرات والاستفادة من خلال العمل الجماعي، مضيفا إننا نعمل على تنمية قدرات الشباب في استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.

بدوره أوضح أشرف عليوة مسؤول منتدى رواد الشبابي التنموي، أن الدورات التدريبية شملت دورة فوتوشوب مبتدئة بواقع 20 ساعة تدريبية وكذلك دورة طباعة بواقع 32 ساعة تدريبية وثلاث دورات طباعة كل منها بواقع 32 ساعة تدريبية.

وأضاف انه تم تسجيل عدد كبير من الطلاب والطالبات والخريجين من مختلف المجالات والتخصصات في الدورات للإستفادة من مجال الحاسوب في حياتهم والارتقاء بمستواهم العلمي والعملي.

وأشار عليوة أن هناك العديد من الدورات التي يقدمها منتدى رواد الشبابي في مجال الحاسوب لتنمية القدرات عند الشباب في المجال الالكتروني لمسايرة الحياة المعاصرة، منوها انه سيتم إعادة لقاء كيف تنسق لبحثك بيدك.