الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتحي جودة يبارك خطوات اتحاد الطائرة بإقامة بطولتي الدوري الممتاز **وليد أيوب : الاتحادات الرياضية أمانة في أعناقنا

نشر بتاريخ: 23/12/2008 ( آخر تحديث: 23/12/2008 الساعة: 21:10 )
بيت لحم - معا - محمد العمصي - تواصلت عملية استقبال المهنئين بانتخاب المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية في محافظات الجنوب ، حيث استقبل وليد أيوب وفتحي جودة مجالس إدارات اتحادات الطائرة والطاولة والملاكمة والدراجات ضمن وفود أمت مقر اللجنة الاولمبية المؤقت في غزة .
ونقل فتحي جودة خلال استقباله وفد كرة الطائرة تحيات رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية ، حيث استمع لاتحاد الطائرة بعد تقديم التهنئة إلى همومه ونشاطاته خصوصاً فيما يتعلق ببطولة دوري أندية الدرجة الممتازة لمحافظات غزة للكرة الطائرة وانطلاق بطولة دوري الدرجة الأولي يوم الجمعة المقبل .
وأعرب جودة لاتحاد الطائرة عن سعادته باختتام الجولة السادسة من دوري الطائرة الممتاز في محافظات الجنوب واختتام الجولة الثالثة من الدوري في محافظات الشمال ، مؤكداً أن عودة البطولات الرسمية ستسهم وبشكل كبير في تشكيل المنتخبات الوطنية القوية للاستحقاقات المقبلة .
وطالب جودة اتحاد الطائرة الاهتمام برياضة الفئات خصوصاً دوري الدرجة الأولي والناشئين والفئات العمرية المختلفة ، وذلك من أجل تأسيس قاعدة قوية للعبة .
وخاطب جودة الاتحاد بالقول : كلنا ثقة برئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية وأملنا كبير بتوفير كافة الدعم والمساندة للاتحادات الرياضية التي لم تتواني في الاعتماد على ذاتها طوال الفترة القادمة ،
بدوره قدم خالد شامية نائب رئيس الاتحاد المركزي التهنئة الحارة لأعضاء المكتب التنفيذي في محافظات الوطن برئاسة اللواء جبريل الرجوب ، معتبراً أن الأسرة الرياضية يحدوها الأمل والتفاؤل بمستقبل مشرق للرياضة والاتحادات الفلسطينية خلال المرحلة القادمة .
من جهة أخري قال وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية خلال استقباله مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة انه متفائل وبشكل كبير بما أفرزته انتخابات المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية من محافظات الوطن ، مشيداً بقدرة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية على تغيير الواقع الاولمبي والوصول به إلى التطور والنمو الرياضي أسوة بالاتحادات العربية والآسيوية والدولية .
وخاطب نائب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس وأعضاء اتحاد كرة الطاولة بالقول : تأكدوا أننا سنكون دوماً مع الاتحادات الرياضية لأنها هي الأساس والرياضة الفلسطينية أصبحت اليوم أمانة في أعناق رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية وسنسخر جميع طاقاتنا وعلاقاتنا لتحقيق الازدهار الرياضي للاتحادات الفلسطينية واستحقاقاتها الخارجية .
ووضع محمد جودة رئيس الاتحاد أيوب وجودة بصورة نشاطات الاتحاد والخطة الطموحة التي يعملون عليها للنهوض باللعبة وقدم التهنئة الحارة للواء جبريل الرجوب على انتخابه رئيساً للجنة وللسيد وليد أيوب لانتخابه نائباً للرئيس ولجميع أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية .
كما وقام أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية في محافظات الجنوب باستقبال وفود اتحاد الملاكمة والدراجات والشخصيات الرياضية والوطنية في محافظات الجنوب في إطار توثيق الفرحة للرياضيين بانعقاد أول مؤتمر عام للجنة الاولمبية وانتخاب مكتب تنفيذي جديد .