السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح- إقليم جنين تجري الاستعدادات لإقامة مهرجان الانطلاقة بمشاركة الرئيس محمود عباس

نشر بتاريخ: 24/12/2008 ( آخر تحديث: 24/12/2008 الساعة: 13:50 )
رام الله- معا- افاد الناطق الاعلامي لحركة فتح اقليم جنين منصور السعدي أن زيارة الرئيس محمود عباس لاقليم جنين تحددت يوم الاثنين 29/12/2008.

وأكد أن لجنة الاقليم عقدت اجتماعاً موسعاً ضم كافة الاطر الفتحاوية وامناء سر المناطق التنظيمية واعضاء المكاتب الحركية وتم وضع برنامج احتفال انطلاقة حركة فتح الـ 44، وأن الرئيس محمود عباس سيوجه كلمة متلفزة الى الشعب الفلسطيني من مدينة جنين.

وستبدأ مراسيم المهرجان ابتداءً من الساعة الحادية عشرة صباحاً
وستكون هناك كلمة لمحافظ جنين قدورة موسى وكلمة حركة فتح افليم جنين وكلمة الرئيس محمود عباس.

وافتتح عطا ابو ارميلة الاجتماع بكلمة اكد فيها على دعم الحركة المطلق للرئيس محمود عباس وأن مهرجان الانطلاقة سيكون بمثابة استفتاء جماهير وتجديد البيعة للرئيس محمود عباس كرئيس لدولة فلسطين في دورة رئاسية اخرى وتجديد البيعة للرئيس.

واشاد محمد قبها مسؤول الفعاليات في لجنة الاقليم بابناء الحركة في اقليم جنين وصدق انتمائهم وحث الجميع "على العمل من اجل ان يكون استقبال الرئيس يليق بسجلهم النضالي الحافل بالعطاء".

وبدورها اكدت وفاء العفيف عضو لجنة اقليم جنين أن المرأة ستكون حاضرة وبكثافة وسيكون لها الدور البارز في المهرجان.

وفي اجتماع مع المؤسسات الوطنية والجمعيات الخيرية أكد منصور السعدي أن جميع مؤسسات المجتمع المدني ستبايع الرئيس محمود عباس في مهرجان البيعة للرئيس محمود عباس من ارض جنين، وان حركة فتح اليوم في استنهاض شامل وجاهزة لخوض الانتخابات اذا ما أصدر الرئيس تعليماته لانتخابات تشريعية ورئاسية معا.