الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب المقاومة الوطنية تحذر اسرائيل من اجتياح قطاع غزة

نشر بتاريخ: 25/12/2008 ( آخر تحديث: 25/12/2008 الساعة: 09:24 )
غزة - معا - حذرت كتائب المقاومة الوطنية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، اسرائيل من مغبة القيام بعملية عسكرية واسعة النطاق ضد قطاع غزة.

وقال أبو سليم المتحدث الرسمي لكتائب المقاومة الوطنية في بيان صحفي وصل "معا" نسخة عنه بأن قرار الكابينيت الإسرائيلي بإعطاء الضوء الأخضر لجيشه بتنفيذ عملية عسكرية ضد قطاع غزة سيكون له عواقب وخيمة، مؤكدا أن قوى المقاومة الفلسطينية وفي متقدمتها كتائب المقاومة الوطنية ستدافع عن أبناء شعبنا بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة.

وأوضح أبو سليم أن إسرائيل تريد من خلال تهديداتها المتواصلة توسيع عدوانها علي شعبنا في قطاع غزة للتغطية على فشلها في التصدي لصورايخ المقاومة وعملياتها اليومية، مؤكدا أن تهديدات إسرائيل بعملية عسكرية واسعة النطاق في غزة لن ترهب شعبنا الفلسطيني وفصائله المقاومة بل ستزيدنا إصرارا وعزيمة على مواجهة الاحتلال الإسرائيلي في حال نفذ تهديداته ضد شعبنا.

ودعا أبو سليم إلى اخذ أقصى درجات الحيطة الحذر والاحتياطات الكاملة من قوى المقاومة وإعلان حالة الاستنفار لصد أي عدوان قد يتعرض له أبناء شعبنا في قطاع غزة، داعيا إلى ضرورة التنسيق بأعلى مستوياته بين قوى المقاومة لتشكيل غرفة عمليات مشتركة لصد أي عدوان قد يتعرض له أبناء شعبنا ولتجنيب شعبنا اقل الخسائر الممكنة.