الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أياد العملة لسرية رام الله لاطلاع على تدريبات فرق الاتحاد.

نشر بتاريخ: 25/12/2008 ( آخر تحديث: 25/12/2008 الساعة: 13:43 )
بيت لحم - معا - علاء عساف - في زيارة لرئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى إياد العملة لسرية رام الله التقى بالمدرب طارق حمايل رئيس اللجنة المساندة لمحافظة رام الله والمتدرب عمارة . حيث أكد رئيس الاتحاد دعمه للتدريبات التي بدأ بها بعض المتدربين للتحضير لبطولة محافظة رام الله لسباق الضاحية والتي ستقام في بداية السنة المقبلة.
وأشار العملة أن هذه الخطوة ستتم بالتتابع مع الجان المساندة التي تهتم برفع شأن أم الألعاب وتشكيل منتخب وطني فلسطيني قوي يتم إنشاءه وبناءه بشكل مهني ووطني بعيدا عن المصالح الشخصية التي أضرت بالعاب القوى بشكل خاص والرياضة بشكل عام مؤكدا دعمه لهذا التوجه الجماعي الوطني بما يخدم الرياضة الفلسطينية.
كما أكد العملة على ضرورة رفع مستوى مدربين الاتحاد من خلال تطوير قدراتهم التدريبية عن طريق إرسالهم لدورات تدريبية خارجية أو استضافة عدد من المدربين الدوليين لتدريب وتطوير المدربين المحليين.
وان الاتحاد سيعمل على اقامه بطولات مختلفة في محافظات الضفة لانتقاء العناصر التي تستحق تمثيل منتخب وطني فلسطيني بطرق مهنية عالية وبأشراف رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد يوسف حمادنة وشدد العملة على أن المرحلة المقبلة ستثبت بما لا يدع مجالا للشك أن رياضة أم الألعاب ستشهد تغيرات جذريه وتطورا سيشهد له الجميع. مشيرا الى أن الاتحاد وضع العديد من الخطط المنهجية والبرامج للعبة والنهوض بها مستندا الى دعم اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعلى رئسها الأخ اللواء جبريل الرجوب وأعضاء اللجنة المحترمين.