السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين وقادة الأجهزة الأمنية والفعاليات يقدمون التهاني لأبناء الطوائف المسيحية في الزبابدة

نشر بتاريخ: 25/12/2008 ( آخر تحديث: 25/12/2008 الساعة: 18:09 )
جنين -معا - قدم محافظ جنين، قدورة موسى وقادة الأجهزة الأمنية والفعاليات الرسمية التهاني بحلول عيد الميلاد المجيد، لأبناء الطوائف المسيحية في بلدة الزبابدة خلال زيارة قاموا بها إلى البلدة ولقائهم المواطنين المحتفلين بالعيد، بحضور راعي طائفة اللاتين في البلدة الأب إبراهيم حجازين ومشاركة العشرات من المواطنين وفعاليات البلدة.

وقدم محافظ جنين التهاني لأبناء البلدة ووجه تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. سلام فياض وتحياته والوفد المرافق للجميع بأعياد مجيدة ملؤها المحبة، متمنيا أن يعود العيد القادم ونحتفل في ساحات المسجد الأقصى وكنيسة القيامة في مدينة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة.

من جانبه فقد قدم مفتي محافظة جنين الشيخ محمد سعيد التهاني بالعيد للجميع، مؤكدا على التآخي بين كافة أبناء الشعب الفلسطيني الواحد من مسلمين ومسيحيين، داعيا أن يكون العيد القادم وقد تحققت أماني الشعب الفلسطيني وأمنياته.

بدورة شكر قدس الأب إبراهيم حجازين راعي طائفة اللاتين في البلدة الوفد على زيارته، مؤكدا على الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد، متمنيا أن يعود العيد القادم وقد تحققت أماني الشعب الفلسطيني وحلول السلام في ارض السلام.

إقليم فتح يقوم بزيارة إلى قاعة دير اللاتين ويقدم التهاني بعيد الميلاد المجيد

وقام وفد من حركة فتح إقليم جنين بزيارة إلى دير اللاتين وقدم التهاني بالعيد لأبناء الزبابدة بحضور الأب إبراهيم حجازين راعي طائفة اللاتين في البلدة وعدد من أبناء الحركة وأهالي البلدة حيث قدم أمين سر الحركة في محافظة جنين عطا أبو ارميلة التهاني بالعيد متمنيا أن يعود العيد القادم وقد تحققت كل أماني الشعب الفلسطيني بالوحدة والحرية والدولة المستقلة.

وقدم إبراهيم دعيبس الشكر للوفد باسم أهالي البلدة لزيارتهم، مؤكدا على الوحدة الوطنية، مثمنا لهم خطواتهم في سبيل الوحدة الوطنية ولم الشمل الفلسطيني ومتمنيا أن يعود العيد القادم وقد تحققت كل أماني شعبنا بالحرية والنصر والاستقلال.