الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مباحث شرطة اريحا تكشف ملابسات سرقة 150 الف شيكل والقبض على المتهمين

نشر بتاريخ: 27/12/2008 ( آخر تحديث: 27/12/2008 الساعة: 16:17 )
اريحا - معا - تمكنت المباحث العامة في شرطة اريحا اليوم 27/12/2008 من إلقاء القبض على شخص قام بسرقة مبلغ 150 ألف شيقل ومجموعة من الهواتف الخلوية من محل لبيع الأجهزة الخلوية في ظرف اقل من 24 ساعة وذلك بعد قيام صاحب المحل بتقديم بلاغ يفيد بأن محله قد تعرض لعملية سرقة.

واوضحت الشرطة على الفور قام طاقم من المباحث بالتوجه الى المكان المذكور وإجراء التحقيقات اللازمة ومعاينة موقع الحدث من ثم التعرف على الجناة حيث القي القبض على شخصين وقد اعترفا بالجريمة وان هنالك شخص ثالث يجري البحث عنه.

وفي قضية سرقة أخرى تم القاء القبض على شخص قام بسرقة ماتور كهربائي من احد المنازل في المدينة يقدر ثمنه ب 2000 دولار وذلك بعد ورود شكوى بذلك , أما القضية الثالثة التي تم كشف النقاب عن ملابساتها فكانت حول قيام شخص من أصحاب السوابق بسرقة العديد من المنازل في المدينة خلال الأيام القليلة الماضية حيث تم تعقبه وإلقاء القبض عليه حيث اعترف بجميع السرقات التي قام بها.

وقد تم توقيف جميع المتورطين بقضايا السرقة وإحالتهم الى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

من جهته شدد الرائد محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة على ضرورة تعاون المواطنين مع رجال الشرطة شاكرا المباحث العامة على وجه الخصوص وكافة إدارات شرطة المحافظة على الأداء الرائع والسهر على امن الوطن والمواطن، وأكد الرائد صلاح الدين على انه لا تهاون مع كل من تسول نفسه الخروج على القانون والتلاعب بأرواح وممتلكات الوطن و المواطنين.