الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تنظم مسيرتين في جنين ويعبد تنديدا بالمجزرة الاسرائيلية في غزة

نشر بتاريخ: 27/12/2008 ( آخر تحديث: 27/12/2008 الساعة: 20:26 )
جنين - معا - نظمت حركة فتح في محافظة جنين مسيرتين جماهيريتين في مدينة جنين وبلدة يعبد ، استنكر المشاركون فيهما الجرائم والمجازر التي ارتكبتها قوات الاحتلال في قطاع غزة .

ففي مدينة جنين احتشد المئات في المسيرة الجماهيرية التي دعت اليها حركة فتح امام الجامع الكبير والتي انطلقت من هناك وجابت شوارع المدينة رافعين الاعلام الفلسطينية واضيئت خلالها الشموع .

وشارك في المسيرة القوى الوطنية وممثلو التنظيمات الفلسطينية وممثلو المؤسسات والفعاليات الشعبية بالاضافة الى المئات من المواطنين من اهالي المدينة والمخيم.

ودعا المشاركون في المسيرة الى الثأر والانتقام لدم الشهداء، داعين الى تعزيز الوحدة الوطنية مطالبين ابناء شعبنا في قطاع غزة الى التوحد من اجل التصدي للعدوان لاسرائيلي محملين حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن هذا التصعيد.

ودعا المشاركون الى الوحدة الوطنية وانهاء حالة الانقسام كما دعوا المجتمع الدولي والرباعية الدولية بالوقوف على مسؤولياتها لوقف الجرائم الاسرائيلية .

وفي بلدة يعبد دعت حركة فتح الى تنظيم مسيرة جماهيرية انطلقت من امام المسجد الكبير في وسط البلد رافعين الاعلام الفلسطينية مرددين هتافات "من غزة الى جنين شعب واحد ما بلين"، مطالبين السلطة الوطنية الفلسطينية بمناشدة المجتمع الدولي في التحرك السريع لوقف الجرائم الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني سواء كان في قطاع غزة او الضفة الغربية .

كما طالبوا من المجتمعين العربي والاسلامي الخروج عن حالة الصمت والتحرك السريع باتجاه الشعب الفلسطيني ومد يد العون والمساعده لاهلنا في القطاع سواء كانت مادية او معنوية .