الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زنيد تطالب بتحرك شعبي واسع للتنديد بالمجازر الإسرائيلية في القطاع

نشر بتاريخ: 28/12/2008 ( آخر تحديث: 28/12/2008 الساعة: 12:02 )
القدس- معا -أدانت عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح جهاد أبو زنيد، المجزرة الإسرائيلية البشعة بحق أبناء قطاع غزة، مطالبة بتحرك شعبي واسع للتنديد بالمجازر الإسرائيلية في القطاع".

وقالت النائب أبو زنيد في بيان وصل "معا" نسخة عنه اليوم: " إننا في كتلة فتح البرلمانية في مدينة القدس ندين المجزرة الإسرائيلية البشعة التي إرتكبها الإحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة وننظر بخطورة بالغة لتداعياتها على المنطقة".

مضيفة، بأن الإحتلال الإسرائيلي يضرب بعرض الحائط كافة الجهود المبذولة من أجل إحلال السلام والإستقرار بالمنطقة، قائلة" إن إرتكاب الإحتلال لهذه المجزرة يكون نسفا لكافة الجهود التي يبذلها الرئيس محمود عباس، والأطراف الدولية من أجل تحقيق السلام في المنطقة".

ودعت أبو زنيد أبناء الشعب الفلسطيني للوحدة الوطنية في مواجهة الإحتلال الإسرائيلي، محذرة من مخاطر إستمرار الإحتلال على سياسته بإرتكاب المزيد من الجرائم بحق ابناء القطاع وتأثيرها على المنطقة.


وطالبت كافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية لتوثيق جرائم الإحتلال، داعية البرلمان الأوروبي والمجتمع الدولي للتحرك الفوري والعاجل للضغط على الإحتلال من أجل وقف مجازره في القطاع.