الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد النقابات المستقلة في فلسطين يدين العدوان على غزة ويعتبره جريمة حرب

نشر بتاريخ: 28/12/2008 ( آخر تحديث: 28/12/2008 الساعة: 13:32 )
بيت لحم - معا - اصدر اتحاد النقابات المستقلة في فلسطين، اليوم بيانا صحفيا، اعتبر فيه ما يجري في غزة جريمة حرب ضد الانسانية والبشرية، ويأتي ذلك بالتزامن مع السيطرة على الارض والاستيطان، الذي يستهدف المشروع الفلسطيني بشكل عام.

وطالب الاتحاد القوى السياسية والمجتمع المدني، الوقوف امام المخاطر الحقيقة التي تستهدف كل المشروع الوطني، وايضا الوقف الفوري لاستخدام مجازر الاحتلال لاغراض حزبية، والدعوة للوحدة وعودة اللحمة الوطنية والوقوف في وجه العدوان، والافراج عن جميع المعتقلين السياسين، وتشكيل حكومة طوارئ من اجل مواجهة هذا العدوان.

ودعا الاتحاد هيئات ومنظمات حقوق الانسان بالعالم، الضغط على حكوماتها من اجل مقاطعة اسرائيل ووقطع العلافات معها، والتدخل لوقف الاعتداءات الاسرائيلية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

هذا وجه الاتحاد دعوة لكافة الهيئات الادارية والمركزية والفرعية واللجان العمالية، في مختلف المحافظات والقطاعات، لاعلان حالة الطوارئ والمشاركة بكل الفعاليات التي يدعو لها الاتحاد ومختلف القوى والفعاليات، وعقد مؤتمر طارئ لكل الحركة النقابية يوم غدا الاثنين في مدينة رام الله، لمناقشة اليات التحرك والفعاليات التي من شأنها دعم صمود الشعب الفلسطيني ووقف العدوان في