الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الديمقراطية تقدم العزاء بالرائد العيسوي للسفير المصري

نشر بتاريخ: 30/12/2008 ( آخر تحديث: 30/12/2008 الساعة: 15:57 )
رام الله- معا- قام وفد برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين النائب قيس عبد الكريم (أبو ليلى)، وعضو المكتب السياسي هشام أبو غوش وعدد من قيادة الجبهة في رام الله، بتقديم التعازي للسفير المصري لدى السلطة الوطنية الفلسطينية أشرف عقل لاستشهاد الرائد ياسر العيسوي برصاصة آثمة اثناء تأديته لواجبه على الحدود المصرية، وذلك في مقر السفارة في مدينة رام الله.

وعبر وفد الجبهة عن تقديره لدور مصر وتضحياتها في دعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني العادلة، محذرا من افتعال الخلافات مع "الأشقاء" العرب، الأمر الذي يبدد الجهود المبذولة لوقف العدوان والمجازر الإسرائيلية ضد أبناء شعبنا، وإنهاء حالة الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وقال أبو ليلى ان الحملة الظالمة على الشقيقة الكبرى مصر تمثل تنكرا لمواقفها وتضحياتها وجهودها المخلصة في دعم شعبنا وقضيته، وللدور المصري المخلص في رعاية الحوار الوطني الفلسطيني، رافضا كل محاولات التطاول والتشكيك في هذا الدور.

وقال أبو ليلى اننا أحوج الان إلى كل أشكال الدعم والمساندة السياسية والمعنوية والمادية من قبل كل الدول والأطراف العربية والدولية، لا إلى توسيع الخلافات وخاصة في المحيط العربي الأمر الذي سينعكس سلبا على مصالح الشعب، وتخفيف مسؤولية الاحتلال.