الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتصام تضامني مع غزة في طوكيو

نشر بتاريخ: 30/12/2008 ( آخر تحديث: 30/12/2008 الساعة: 20:04 )
بيت لحم- معا- نظمت حملة اطفال فلسطين اليابانية بالمشاركه مع عدد من المؤسسات اليابانبة اليوم اعتصاما حاشدا قبالة مقر السفارة الاسرائيلية في العاصمة اليابانية طوكيو تنديدا بمجازر الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة.

وفي اتصال هاتفي مع الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار عن قطاع غزة بشبكة المنظمات الأهلية قال عضو حملة اطفال فلسطين اليايانية كوجي ياماموتو ان المئات من المشاركون في الاعتصام رفعوا يافطات تندد بمجزرة الاحتلال وطالبت اسرائيل بوقف عدوانها على قطاع غزة كما طالب المشاركون بتدخل دولي لاغاثة اهالي القطاع.

واشار السيد ياماموتو الى ان جهود حملة اطفال فلسطين مستمره في التضامن مع اطفال فلسطين وبخصاة في هذة الظروف الصعبة التي يعيشونها موضحا انه سيكون هناك المزيد من الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني خلال الايام المقبله.

واشادت الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار بجهود حملة اطفال فلسطين اليابانية وتضامنها مع شعبنا الفلسطيني مؤكدة على ضرورة استمرار هذة الفعاليات التضامنية والاحتجاجية من أجل تشكيل ضغط دولي على الاحتلال الاسرائيلي لوقف جرائمة البشعه بحق ابناء شعبنا الفلسطيني.

واعربت الحملة عن بالغ تقديرها لكافة الجهود والفعاليات العربية والدولية التي رفعت صوتها استنكارا لمجازر الاحتلال وعدوانه والتي كان لها اثرار كبير في تعزيز صمود شعبنا الفلسطيني.

ودعت الحملة تكثيف هذة الجهود العربية والدولية من أجل وقف مجازر الاحتلال وتمكين ابناء شعبنا الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان والحصار من العيش بحرية وامان.