الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حشد الدعم المادي والإنساني لقطاع غزة" تطالب بتعزيز روح الوحدة

نشر بتاريخ: 31/12/2008 ( آخر تحديث: 31/12/2008 الساعة: 14:52 )
نابلس- معا - طالبت المؤسسات الأهلية القائمة على حملة "حشد الدعم المادي والإنساني لقطاع غزة"، كافة أبناء الشعب الفلسطيني، الى نبذ الفرقة والخلاف والترفع فوق المصالح الآنية الضيقة.

وذلك خلال اجتماعا عقدته اليوم الاربعاء، في مقر مجموعة الهيدرولوجيين الفلسطينية، حيث شارك في الاجتماع، الإغاثة الزراعية الفلسطينية، ومركز أبحاث الأراضي، واتحاد لجان العمل الزراعي، والإغاثة الطبية، إضافة إلى مجموعة الهيدرولوجيين، وجمعية تنمية الشباب.

وقد تم الاتفاق على آليات العمل في الحملة من حيث تشكيل اللجان المشاركة في التجمعات السكانية في المحافظة، ونوعية المواد التي سيتم جمعها في الحملة، والتي تقتصر على المواد التموينية وزيت الزيتون والأغطية الشتوية، والاتفاق على الاتصال بالمؤسسات وفتح باب المشاركة لأي مؤسسات أخرى ترغب بالانضمام في الحملة، بالإضافة إلى التنسيق مع المؤسسات القاعدية والهيئات المحلية لتسهيل تحقيق الحملة لأهدافها.

ومن الجدير ذكره انه تم في نهاية الاجتماع اختيار ضرار أبو عمر منسق للحملة على مستوى المحافظة، الذي دعى بدوره كافة المؤسسات والفئات الشعبية في كل التجمعات السكانية الى المشاركة في هذه الحملة، والتبرع لأهالي غزة، لما لذلك من تأثير كبير على وحدة الشعب الفلسطيني وإعادة اللحمة الوطنية وتوحيد الصفوف في إطار منظمة التحرير الفلسطينية.