الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العلاقات العامة للأجهزة الأمنية بجنين تزور المستشفى الميداني الاردني

نشر بتاريخ: 31/12/2008 ( آخر تحديث: 31/12/2008 الساعة: 19:55 )
جنين -معا- قامت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية، بزيارة للمستشفى الميداني الأردني للترحيب بطاقم المحطة الأردنية الطبية الجديد.

وكان في استقبال اللجنة من المستشفى الأردني كلا من النقيب الدكتور زياد أمين السعيد مدير المستشفى، والملازم أول عبد الباسط المشاقوه ركن الاستخبارات ومن كوادر المحطة الأردنية، بينما ضم وفد لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية في المحافظة، الرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة للأمن الوطني، والرائد سلطان زيود مدير العلاقات العامة للأمن الوقائي، والرائد محمد عابد مسؤول التوجيه السياسي، والرائد منصور خزيمية مدير العلاقات العامة للشرطة، والنقيب بلال أبو الرب مدير العلاقات العامة للاستخبارات .

ورحبت اللجنة بطاقم المحطة الأردنية الطبية الجديد، موجهين الشكر للمملكة الأردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا على الدعم الطبي المتواصل من الأردنيين إلى الشعب الفلسطيني.

كما ثمنت اللجنة الدور الأردني الرسمي تجاه قيادتنا الشرعية، مشيدة بهذا الدور الذي له كثير من الايجابيات والمعاني السياسية

من جهة أخرى زارت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية في المحافظة مقر الضابطة الجمركية واجتمعت مع مدير الضابطة النقيب خليل خمايسة وطاقم المديرية .

وأشادت اللجنة بدور الضابطة الجمركية في حماية المجتمع من أصحاب النفوس المريضة المتربصين بالاطفال والعابثين بالاقتصاد الوطني .

وقال الرائد محمد علاونة" أن هذه الزيارات والتواصل مع مؤسساتنا الوطنية والخدماتية للتأكيد على أننا في الأجهزة الأمنية نضع على سلم أولوياتنا بناء علاقة متينة ومنسجمة مع هذه المؤسسات بما يخدم مشروعنا الوطني.