الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة علماء فلسطين تدعو علماء الأمة إلى نصرة سكان قطاع غزة

نشر بتاريخ: 02/01/2009 ( آخر تحديث: 02/01/2009 الساعة: 19:17 )
غزة- معا- قالت رابطة علماء فلسطين، ان الاحتلال الإسرائيلي تجاوز كل الخطوط الحمراء، وتنكر لكل القيم والأعراف والقوانين والشرائع السماوية والأرضية باستهداف المساجد ودور العبادة في قطاع غزة، حيث أقدم على تدمير 6 مساجد بشكل كامل، من بينها مسجد الشفاء بمدينة غزة ومسجد الشهيد عماد عقل ومسجد أبو بكر الصديق شمال القطاع، فضلاًَ عن تهديده بقصف عدد آخر من المساجد في شتى مناطق قطاع غزة، الأمر الذي يوجب التصدي له بكافة الأشكال والوسائل المتاحة.



ودعت رابطة علماء فلسطين المقاومين والمرابطين مواصلة التصدي بكل ثبات للآلة الحربية الإسرائيلية، و إلى توجيه المزيد من الضربات للاحتلال .



ودعت الرابطة جميع الأحرار في العالم إلى المزيد من التحركات الضاغطة على صناع القرار، وعدم التوقف عند المسيرات الغاضبة وبيانات الإدانة، :"فهذه المسيرات والبيانات رغم تقديرنا لها إلا أنها لا تكفي لوقف الإجرام الإسرائيلي المتواصل" - كما قالت .



وطالبت رابطة علماء فلسطين، علماء الأمة كافة بضرورة القيام بواجب النصرة لأهالي قطاع غزة، وذلك من خلال استنهاض الشعوب العربية والإسلامية، والسعي من أجل الضغط على الحكومات والأنظمة لتقديم كل أشكال الدعم والمساندة لشعبنا الفلسطيني المنكوب في قطاع غزة.