الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة مكافحة المخدرات تضبط كمية من المواد المخدرة

نشر بتاريخ: 03/01/2009 ( آخر تحديث: 03/01/2009 الساعة: 16:12 )
الخليل - معا - القت شرطة مكافحة المخدرات بمدينة الخليل القبض على شخص بحوزته مواد مخدرة نوع "هرويين" أثناء دورية اعتيادية لها في شوارع المحافظة اليوم السبت.

واوضحت الشرطة انه وأثناء التحقيق اعترف أن تلك المادة حصل عليها للتعاطي من أحد التجار للمواد المخدرة يقيم في البلدة القديمة في الخليل الخاضعة للسيطرة الإسرائيلية.

من جهة اخرى تم استصدار أمر تفتيش لإحد المنازل بالخليل وعثر على أدوات لتعاطي المواد المخدرة تم ضبطها وإحضار مالك المنزل وخلال التحقيق اعترف أن هذه الأدوات ملكه حيث سيتم تحويلهم الى النيابة العامة بعد استكمال التحقيق لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.

وفي سياق متصل، افتتحت شرطة المحافظة اليوم الدورة التنشيطية الرابعة للضباط الصف وأفراد الشرطة وذلك لرفع كفاءتهم من خلال إعطائهم محاضرات في مختلف مهام وواجبات الشرطة إضافة إلى تدريب ميداني على حركات المشاة واللياقة البدنية وكيفية التعامل مع الأدوات التدريبية الأخرى حيث يقوم الضباط بإعطائهم المحاضرات التثقيفية في مختلف العلوم الدينية والثقافية والعلمية.

وأكدت العلاقات العامة أن هذه الدورات التنشيطية ستشمل جميع منتسبي جهاز الشرطة في محافظة الخليل تطبيقاً لتعليمات مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله.