الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الصليب الأحمر الايطالي يزور جمعية الهلال الفلسطيني في الخليل

نشر بتاريخ: 04/01/2009 ( آخر تحديث: 04/01/2009 الساعة: 14:46 )
الخليل - معا - قام وفد من الصليب الأحمر الايطالي برئاسة جان ماركو ممثل الصليب الأحمر الايطالي في فلسطين ومجموعة من الأطباء الايطاليين، بزيارة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل، اليوم الاحد.

وكان في استقبال الوفد رئيس الجمعية في محافظة الخليل الحاج سميح أبو عيشة وعضو الهيئة الإدارية الدكتور مازن الجعبري والمدير الطبي لمستشفى الهلال الأحمر الجديد.

وقدم رئيس الجمعية شرحا وافيا عن الوضع والظروف الصحية الصعبة التي تمر بها فلسطين عامة خصوصا قطاع غزة، وكذلك عن خدمات الجمعية وأقسامها وطبيعة عمل كل قسم، وتحدث عن الصعوبات التي تواجه العمل.

ومن ثم قام المدير الطبي للمستشفى بتقديم شرح واف عن المستشفى الجديد وعن الخدمات التي يقدمها لأبناء المحافظة، وكذلك الاحتياجات الأساسية والضرورية لبدء تشغيل أقسام جديدة في المستشفى، وقدم تقريرا حول الاحتياجات والأجهزة اللازمة للوفد.

وزار الوفد الى جانب المستشفى الجديد كل من مركز الشباب والمتطوعين التابع للجمعية، ومدرسة قرطبة القريبة من خط التماس في البلدة القديمة ، ومركز الصحة النفسية الكائن في البلدة القديمة والممول من قبل الصليب الأحمر الايطالي ، وقام الوفد بزراعة عدد من الأشجار بمناسبة يوم الشجرة العالمي في المركز، كرمز للعطاء والعمل الدؤوب.