الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لنصرة غزة تفاهم نجوم الاردن وفلسطين يقابلون نجوم العرب

نشر بتاريخ: 06/01/2009 ( آخر تحديث: 06/01/2009 الساعة: 21:10 )
بيت لحم - معا - متابعة وجدي الجعفري - أعلن اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن ان تفاهم نجوم المنتخبين الاردني والفلسطيني لكرة القدم سيقلبلون مع منتخب يضم نجوم الكرة العربية في عمان في مباراة خيرية لنصرة غزة جاء اعلان الرجوب هذا عبر صحيفة الراي الاردنية حيث كان يتحدث عبر الهاتف من مقر الاتحاد الفلسطيني في مدينة رام الله .
ووجه الرجوب شكر تقدير اسرة الكرة الفلسطينية الى اخوانهم اسرة الكرة الاردنية مشيدا بالدعم الكبير الذي يقدمه الاتحاد الاردني لنظيره الفلسطيني من خلال المبادرات العديدة التي قام بها سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد والتي تجسد عمق العلاقة التاريخيه التي تربط الاهل في فلسطين والاردن .
وحول المبارة المهرجان قال: نراقب بالتقدير كل المواقف الرسمية والشعبية بشكل عام ومن الاسرة الرياضية العربية بشكل خاص حيال ما يجري في غزة من قتل وتدمير ولذلك وجدنا في الاتحاد الفلسطيني اهمية اطلاق مثل هذه المباردة والتي نجزم بانها ستجد الصدى الطيب من الاخوة بالاتحاد الاردني والاتحادات العربية الاهلية في الوطن العربي من اجل المساهمة بنصرة اهلنا في قطاع غزة .
واقترح رئيس الاتحاد الفلسطيني شكلا للمباراة ''المهرجان'' بحيث ترسخ مفهوم انصهار الشباب العربي في بوتيقة واحدة بعيدا عن اجواء التنافس الرياضي الشريف من خلال تشكيل فريق مناصفة من نجوم المنتخبين الفلسطيني والاردني وفريق ثان يضم نجوم الكرة في الوطن العربي. لافتاً ان تحديد الموعد سيتم بعد التنسيق بين كل الاطراف ذات العلاقة وموضحاً ان اختيار اقامة المباراة في عمان جاء لعدة عوامل من ضمنها فتح المجال امام اكبر عدد من النجوم العرب للمشاركة في هذا المهرجان .
واشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني بقرار الاتحاد الاردني بارسال عدد من ابرز حكامه للمساهمة بادارة المباريات الحاسمة في بطولة الدوري الفلسطني ''نسجل اعتزازنا بحرص الحكام على التواصل معنا والاستمرار بادارة المباريات رغم الظروف القاهرة والشخصية لبعضهم وخاصة الحكم سمير غنام الذي اصر على البقاء رغم تلقيه نبا وفاة والده'' .