الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشباب والرياضة تطلق حملتها الانسانية (أغيثوا غزة)

نشر بتاريخ: 07/01/2009 ( آخر تحديث: 07/01/2009 الساعة: 16:09 )
الخليل - معا - خالد القواسمي - بتوجيهات من تهاني ابو دقة وزيرة الشباب والرياضة وموسى ابو زيد وكيل الوزارة وبمتابعة من مدير عام مديرية الخليل عبد الناصر الشريف انطلقت من أروقة مركز مصادر الشباب في نادي بيت الطفل الفلسطيني حملة الاغاثة الوطنية الموسمة تحت عنوان (أغيثوا غزة ... وطن واحد ... شعب واحد) دعما لصمود اهلنا في قطاع غزة الذي يمر بظروف مأساوية نتيجة العداوان الصهيوني المتواصل الذي طال الانسان والشجر والحجر .
وفي اتصال هاتفي اعرب ابو زيد عن أمله بأن تساهم الحملة التي يتصدر قيادتها الشباب الفلسطيني المتطوع المنتشر في كافة محافظات الوطن المنخرطين في الاندية والمراكز الشبابية عن دعم واسناد اخوتنا في غزة هاشم لتعزيز صمودهم وبلسمة جراحاتهم . وفي كلمته اشاد بالروح الوطنية للشباب المتطوع والمتفاني الحريص على اللحمة الوطنية التي تتجسد فعليا على ارض الواقع مؤكدا في الوقت ذاته على وضع كافة الامكانيات المتاحة لوزارة الشباب والرياضة واذرعها في المحافظات تحت تصرف جميع الكوادر والاندية والمؤسسات الساعية لمناصرة شعبنا الفلسطيني .
ومن جانبه أكد عبد الناصر الشريف مدير عام مديرية الخليل عن ثقته الكاملة بأبناء شعبنا في محافظة الخليل وفي كافة المحافظات بدعم المبادرة الانسانية الهادفة للتعاضد وتخفيف جزءا من المعاناة التي استهدفت المواطنين المدنيين جراء العدوان الجوي والبري والبحري عليهم المتواصل منذ اثنتا عشر يوما .
وأهاب بمواطني محافظة الخليل بالوقوف صفا ويدا واحدة وبالتبرع العيني وبكل ما تجود به الايادي البيضاء لنصرة اطفال ونساء وشيوخ قطاع غزة .
وعلى صعيد الحملة تحركت جموع الشباب المتطوع لتجوب احياء مدينة الخليل لجمع التبرعات العينية وقد لاقت الخطوة اهتمام الشارع الفلسطيني .
وناشد منظموا الحمله بجميع المواطنين بمد يد العون وبالتبرع بالمواد العينية التي سيتم تسليمها لوزارة الشباب والرياضة التي عمدت الى الاتفاق مع الأنروا والنظمات الانسانية لايصالها لشعبنا في قطاع غزة .
وعلى ضوء ما سبق عقد اجتماع موسع في مقر مركز المصادر تداعى اليه جمع غفير من المؤسسات والاطر الشبابية تخلله كلمة لمدير المركز طارق ابو هشهش تناول فيه آاليات العمل وخطة التنفيذ وتوزيع الكوادر الشبابية في مختلف المناطق .
وبهذا الخصوص اعتمد نادي بيت الطفل الفلسطيني كمقر رئيسي لاستقبال التبرعات .