الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاهر سعد يشارك في فعاليات خيمة الاعتصام في نابلس تضامنا مع اهل غزة

نشر بتاريخ: 08/01/2009 ( آخر تحديث: 08/01/2009 الساعة: 21:35 )
نابلس- معا- شارك الامين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، شاهر سعد في اعتصام ضم المئات من القيادات الوطنية ورؤساء الجمعيات والفعاليات واللجان الشعبية في محافظة نابلس ظهر اليوم، والذي استمر لعدة ساعات وهتف المشاركون مطالبين اسرائيل بوقف جرائمها ضد قطاع غزة.

ويأتي ذلك بعد ان قررت الاتحادات العمالية العربية والعالمية الوقوف الى جانب اتحاد عمال فلسطين في حشد الدعم والتأييد لاهالي غزة، وكذلك تقديم المساعدات العاجلة للاهالي المنكوبين هناك، حيث شارك عشرات المتضامنين الاجانب في هذا الاعتصام الذي اقيم في ميدان الشهداء في نابلس وقوفا الى جانب الفلسطينيين الذين يواجهون القمع والقتل الممنهج في غزة.

وقال سعد ان هذا العدوان يجب ان يجابه بوقفة جماعية، شعبية، ووطنية، تستدعي التحرك الفوري كل في موقعه من اجل تعزيز صمود اهالي غزة في وجه العدوان والمجازر التي ترتكب يوميا بحق الاطفال والنساء والشيوخ من قبل الطائرات الحربية وقذائف المدفعية الاسرائيلية.

واضاف :"اننا في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين سنعمل كل ما بوسعنا من اجل وقف هذا العدوان المتواصل على ابناء شعبنا العزل، وان الاتحاد العام يدين ويشجب هذا الاجراء المتصاعد وغير المسبوق من قبل اسرائيل ، ويدعو العالم الحر وكل محبي السلام في هذا العالم لضرورة التحرك الفوري والجاد للضغط على اسرائيل لوقف جرائمها ضدد المدنيين في غزة".

وفي السياق ذاته اكد شاهر سعد ان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين لم ولن يقف موقف المتفرج حيال ما يحدث في قطاع غزة من تصعيد، وانه سيبذل كل ما بوسعه للوقوف الى جانب اهلنا في غزة من خلال حشد الدعم والمساندة ماديا ومعنويا وعلى كافة الصعد المتاحة.