الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية في نابلس تجتمع باقليم فتح في المحافظة

نشر بتاريخ: 08/01/2009 ( آخر تحديث: 08/01/2009 الساعة: 21:23 )
نابلس-معا- عقدت لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس اجتماعا مع اقليم فتح في المحافظة ممثلاً بمنسقة لجنة الشبيبة الطلابية في المدارس عضو لجنة اقليم نابلس عبلة الدبعي وبحضور منسق لجنة الشبيبة الثانوية في مدارس محافظة نابلس رائد الدبعي واعضاء اللجنة.

وابتدأ الاجتماع الذي عقد في مكتب اقليم فتح بقراءة الفاتحة على ارواح شهداء قطاع غزة وفلسطين، ومن ثم ابتدأ باستعراض منسق لجنة الشبيبة الثانوية في المحافظة، لما تم انجازه وتنظيمه من أنشطة خلال الفصل الدراسي الاول، وتقييم عمل اللجنة خلال ذلك الفصل، واستعراض خطة اللجنة للفصل الدراسي الثاني والعطلة الصيفية .

فيما اكدت عبلة الدبعي عضو لجنة اقليم فتح في المحافظة على ادراك الاقليم لاهمية الشبيبة الثانوية وما ترفد به الحركة من اجيال قادمة هم مستقبل الحركة وحملة وصايا شهداءها.

وجرى خلال الاجتماع اقرار عدد من الفعاليات والانشطة خلال الشهرين القادمين، والتي ستركز على الدورات التوعوية لابناء الشبيبة الثانوية في المدارس بحيث سيتم افتتاح عدد من دورات اعداد الكادر بالتعاون مع لجنة اعداد الكادر في المحافظة في كل من قرى عصيرة الشمالية وزواتا والمدينة ، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين في مختلف مدارس المحافظة من خلال حفل مركزي بالاضافة الى تنظيم احتفال مركزي لتكريم الاول على كل مدرسة ثانوية في المحافظة، كما اقرت اللجنة تنظيم مسابقة ثقافية تلفزيونية لعدد من المدارس الثانوية في المحافظة.

هذا واستنكرت الشبيبة الثانوية في نهاية الاجتماع الجرائم اليومية بحق اهلنا في فقطاع غزة واستهداف المدارس والمؤسسات التعليمية بشكل خاص .