الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تحيي موقف فنزويلا وتدعو الى وحدة الصف

نشر بتاريخ: 08/01/2009 ( آخر تحديث: 08/01/2009 الساعة: 23:17 )
بيت لحم -معا- حيا عضو اللجنة المركزية ومسؤول العلاقات السياسية والاعلامية لجبهة التحرير الفلسطينية في لبنان عباس الجمعة خطوة الرئيس الفنزويلي أوغوتشافير بطرد السفير الإسرائيلي وفريقه من فنزويلا، مؤكدا ان موقف فنزويلا شكل خطوة مهمة على صعيد دعم الشعب الفلسطيني في معركته في مواجهة الاحتلال، داعيا الدول العربية التي تقيم علاقات مع اسارئيل الى اتخاذ مواقف كما اخذت فنزويلا.

وعبر عن تثمين جبهة التحرير الفلسطينية وتقديرها للخطوة الشجاعة، التي أقدم عليها الرئيس الفنزويلي هوغو تشافيز، والتي تمثّلت بطرد السفير الإسرائيلي وعدد من الطاقم الدبلوماسي العامل معه، كتعبير عن الاستنكار الشديد للعدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وقال "إننا إذ ننظر وشعبنا الفلسطيني ببالغ الارتياح لهذه الخطوة الجريئة".

ودعا الجمعة الى تعزيز وحدة الصف الفلسطيني في هذه المرحلة الخطيرة التي يجتزها الشعب الفلسطيني، مشددا على وقف الحملات الاعلامية ، مؤكدا ان وحدتنا الوطنية هي السلاح الامضى في مواجهة الاحتلال.

وقال ان المعركة مع الاحتلال هي على ارض فلسطين ، وان مجابهة العدوان يجب ان تتم على ارض فلسطين ، واشاد بالتحركات الشعبية على امتداد العالم وبالمواقف الداعمة للشعب الفلسطيني في غزة وخاصة التبرعات الصحية والاجتماعية .