الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عقبة جبر ينفرد بصدارة المجموعة الثالثة

نشر بتاريخ: 10/01/2009 ( آخر تحديث: 10/01/2009 الساعة: 20:21 )
بيت لحم - معا -ناصر العباسي-اقيمت يوم أمس مباراة واحدة على استاد الشهيد فيصل الحسيني ضمن دوري الراحلة سميحة خليل لفرق الدرجة الاولى جمعت مركز عقبة جبر وطوباس واستطاع فريق عقبة جبر مواصلة عروضه القوية وحقق نصرا كبيرا باربعة أهداف مقابل لاشيىء رافعا رصيده في صدارة المجموعة الثالثة الى 12 نقطة يليه اسلامي قلقيلية برصيد 10 نقاط.

افتتح عقبة جبر التسجيل في الدقيقة 19 بواسطة اللاعب عمر جروان بعد تلقيه كرة عرضية من اسد ابو العسل فراوغ الحارس وسدد بقوة داخل مرمى طوباس.سيطر عقبة جبر على معظم مجريات الشوط الاول مع هجمات مرتدة لفريق طوباس عن طريق محمد فخري ومحمد سمير.
وفي الدقيقة 44 اضاف حسن حجاج مهاجم عقبة جبر الهدف الثاني من مجهود فردي حيث توغل داخل الصندوق وراوغ اكثر من مدافع وسدد في المرمى.

الشوط الثاني: واصل فريق عقبة جبر افضليته وسيطرته واستطاع اللاعب حسن حجاج احراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 72 بعد ان استفاد من خطأ دفاعي لفريق طوباس وسدد من داخل الصندوق في الشباك.

وفي ربع الساعة الاخيرة لعب طوباس بعشرة لاعبين بعد طرد احد لاعبيه وفي الوقت بدل الضائع سجل عقبة جبر الهدف الرابع عن طريق دولامة عاشور من فاصل مهاري خارج الصندوق حيث انفرد بالمرمى وسجل بسهولة وسط فرحة كبيرة.
حكم اللقاء :محمد جبريل للساحة وساعده هاني الحسنات وكمال شريتح وخالد الشلودي رابعا وراقبه خالد الصياد.

وحضر اللقاء المدير الفني للمنتخب الوطني عزت حمزة وظهر جالسا على المدرجات يتصفح العدد الثاني من مجلة فلسطين الرياضي التي تصدر عن اتحاد كرة القدم .