الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الشباب ووكيل الوزارة يشيدان بحملة أغيثوا غزة ويصلان الخليل غدا

نشر بتاريخ: 10/01/2009 ( آخر تحديث: 10/01/2009 الساعة: 21:13 )
الخليل – معا - خالد القواسمي - شهدت اروقة نادي بيت الطفل الفلسطيني تدفق أهالي محافظة الخليل على مقر حملة (أغيثوا غزة ... وطن واحد ,,, شعب واحد) التي تنظمها وتشرف عليها وزارة الشباب والرياضة عبر مديريتها في الخليل بالتعاون مع الاندية والمراكز الشبابية والرياضية .
فقد توالت التبرعات العينية من قبل المواطنين بكافة شرائحهم بشكل يعكس القدرات المختلفة للناس وقناعاتهم بضرورة المشاركة في هذا العمل التضامني مع أقرانهم في رئة الوطن الاخرى .
وعكست نوعية التبرعات أحاسيس أبناء شعبنا الفلسطيني اتجاه ابناء جلدتهم في غزة هاشم الصابرة على الظلم والعدوان الغاشم الواقع على الاطفال والنساء والشيوخ فتكاثرت تبرعات الاغطية لاستعمالها لدرء البرد القارص لمن شردوا وأصبحوا في العراء ولاستخدامها بديلا عن حمالات الاسعاف أو الاكفان التي لم يعد المواطنين يملكونها لهول اعداد المصابين والشهداء .
وشملت التبرعات ملابس والعاب أطفال لكثرة اعداد المصابين منهم والخوف الشديد الذي بدى على من نجا منهم وكذلك الامر لتدفق الملابس الخاصة بالنساء ناهيك عن كميات المواد الغذائية .
ومما يلفت النظر كميات الشموع التي وصلت في ظل انقطاع الكهرباء لمقاومة الظلام الحالك والدامس .
ومن المتوقع حسب المصادر الوارده من متابعي الحملة في وزارة الشباب والرياضة أن تبدأ عملية نقل التبرعات ابتداء من صبيحة يوم الاثنين .
وعلى صعيد آخر توالى حضور المتابعين والمناصرين للحملة حيث لم يغب رئيس الهيئة الادارية لنادي بيت الطفل الفلسطيني حلمي القواسمي وكفاح الشريف مشرف عام النادي واعضاء الهيئة الادارية واللجان العاملة ومدير عام مديرية الشباب والرياضة وطاقم المديرية وعدد من رؤساء وأعضاء الاندية والاتحادات الرياضية والشبابية اضافة الى مجموعة المتطوعين واداريي الحملة المتواجدين على مدار الساعة .
وفي اتصال هاتفي لوزيرة الشباب والرياضة تهاني ابو دقة شكرت القائمين على الحملة من ادارة ومتطوعين وأثنت على الجهد المبذول واشادت بروح المسؤولية والتضامن وبالعطاء اللامحدود لابناء محافظة الخليل في شتى المجالات .
و ضمن اتصالاته الدائمة والمتواصلة على مدار الساعة أكد موسى ابو زيد وكيل الوزارة عن ثقته الدائمة بأبناء الشعب الفلسطيني وبالخصوص شبابه اليافع الذي يحمل رسالة وزارة الشباب والرياضة التي وسمها الشهيد الرمز ياسر عرفات بوزارة الدفاع والتي تؤكد دائما بأنها تستحق ذلك.
ومن الجدير ذكره أنه من المتوقع حضور وزيرة الشباب ووكيل الوزارة وعدد من اركان الوزارة اليوم الاحد لمقر الحملة في الخليل للاطلاع على ما وصلت اليه الامور ودعم جهود المتطوعين .