الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسرة الرياضية تنعى الشهيد أيمن الكرد نجم الوطني ونادي فلسطين

نشر بتاريخ: 11/01/2009 ( آخر تحديث: 11/01/2009 الساعة: 19:14 )
غزة ــ معا - محمد العمصي: نعت الأسرة الرياضية في الوطن، الشهيد البطل أيمن الكرد نجم المنتخب الوطني الفلسطيني ولاعب نادي الصداقة وفلسطين الرياضي، الذي استشهد إثر قصف الاحتلال الاسرائيلي له في شمال قطاع غزة، أول من أمس.ونعى اتحاد الكرة في بيان رسمي، الشهيد أيمن الكرد، حيث عدّد مناقب الشهيد ومساهمته مع المنتخب الوطني في رفع العلم الفلسطيني، وتثبيت الهوية الرياضية في فلسطين.

وقال الدكتور أسعد المجدلاوي مدرب نادي شباب جباليا، والذي لعب له الشهيد الكرد في بطولة الوحدة الوطنية التي ينظمها نادي خدمات الشاطئ، حيث كانت هذه البطولة آخر اطلالات الشهيد مع الكرة الفلسطينية التي أحبها، وتجول في جميع ملاعبها، وان الشهيد قدم خدمات جليلة للكرة الفلسطينية، سواء مع المنتخب الوطني أو مع الأندية الرياضية، وها هو اليوم يقدم نفسه قرباناً لله وللقضية الفلسطينية، وكان مثالاً للأخلاق الحميدة والأداء الفني الراقي.

يذكر ان الشهيد أيمن الكرد "28 عاماً"، شارك مع المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة، خصوصاً مع منتخب الأقصى في بطولة كأس آسيا للأندية الأبطال في نسختها السابقة، وساهم معه في التأهل للدور الثاني على حساب القوة الجوية العراقي العام 4002.وتنقّل الشهيد في أكثر من فريق، منها الصداقة، فنادي فلسطين، فنماء الرياضي، وأخيراً مع شباب جباليا، حيث شارك معه في بطولة الوحدة الوطنية، وسجل هدفاً في مرمى خدمات رفح، والتي انتهت لصالح الخدمات "2/1".

وكان الشهيد الكرد، والذي يقطن مخيم جباليا للاجئين، قد ارتقى شهيداً في منطقة السلاطين شمال قطاع غزة، وترك خلفه زوجة وبنتين وولداً.. رحم الله الشهيد وأسكنه فسيح جناته