الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لنتائجه الإيجابية جماهير نادي قلقيلية الأهلي تتوافد إلى مقر النادي

نشر بتاريخ: 13/01/2009 ( آخر تحديث: 13/01/2009 الساعة: 16:48 )
قلقيلية - معا - ماجد عرباس - من خلال النتائج الأخيرة والتي يحصدها فريق أهلي قلقيلية بكرة القدم في بطولة دوري الدرجة الأولى تتابع جماهير النادي الأهلي في محافظة قلقيلية أداء فريقها خلال المباريات الدورية والتي تجري في مختلف ملاعب الضفة الغربية ، ولكون مباريات الفريق تأتي مع بداية الأسبوع أو في منتصفه فالكثير من المشجعين لا يستطيعون حضور المباريات إلا من خلال الهواتف النقالة مطالبين لجنة الأنشطة في الإتحاد أن تكون مبارياتهم أيام العطل الرسمية الجمعة أو السبت لكي يتسنى لجماهير النادي الكبيرة متابعة فريقها أثناء المباريات الدورية . وبعد تحقيق الفوز في المباريات الأربعة السابقة في الدوري توافد العديد مؤيدي النادي يومياً إلى المقر للسؤال عن مواعيد المباريات القادمة وأماكنها. وفي نفس السياق وبمناسبة فوز الأهلي الأخير على شقيقه مركز شباب الجلزون قام الأستاذ ماجد حسنين بالتبرع بوجبة حلويات لكافة لاعبي الفريق والطاقم التدريبي والإداريين وبعض من مقربي النادي . وقد شكرت إدارة النادي الأهلي الأستاذ ماجد حسنين على هذا التكريم للفريق الأول ، وهذا ليس ببعيد من شخص كان لاعباً في صفوف الأهلي منذ أمد قريب وحالياً أحد أعضاء فريق القدامى في النادي .

المحافظ ربيح خندقجي وأبو هزاع وعساف والولويل وبلعاوي يتابعون نتائج الفريق في الدوري

وفي نفس السياق يتابع مسيرة النادي في الدوري العديد من مسؤولي وشخصيات المدينة والمحافظة وعلى رأسهم سيادة المحافظ ربيح خندقجي وعضوا المجلس التشريعي عن حركة فتح في محافظة قلقيلية الأخوة أحمد هزاع شريم " أبو هزاع " ووليد عساف وأمين سر حركة فتح في محافظة قلقيلية السيد محمود ولويل ومدير مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية السيد حسام بلعاوي نتائج فريق كرة القدم في الدوري التصنيفي للدرجة الأولى متمنين للنادي التقدم والصعود لفرق الدرجة الممتازة " أ " وبالرغم من مشاغلهم العديدة إلا أنهم دائمو الاتصال مع أعضاء إدارة النادي الأهلي للاطمئنان على النادي وفريق كرة القدم.
وطالبوا اللاعبين ببذل الجهد والوصول إلى الهدف المنشود وهو وجود فريق من قلقيلية في الدرجة الممتازة " أ " . وعبر المحافظ عن سعادته لنتائج فريق أهلي قلقيلية في الدوري العام وهذا جهد متواصل يشكر عليه إدارة النادي الأهلي التي تواكب كل صغيرة وكبيرة في النادي الأهلي .وأكد أحمد هزاع وهو بالمناسبة رئيس للنادي الأهلي على فترتين سابقاً أنه سيقوم بمد العون والمساعدة للنادي ولن يبخل في دعمه. وكذلك السيد وليد عساف الدائم بالاتصال مع رئيس النادي إبراهيم تيتان للاطمئنان علة نتائج الفريق . وبدوره قال محمود ولويل وهو لاعب سابق في النادي الأهلي أنه يتابع وبشكل مستمر مسيرة النادي في هذا الدوري مطالباً اللاعبين والإداريين بذل الجهد للوصول بفريق كرة القدم للدرجة الممتازة " أ " وهذا حق طبيعي لفريق الأهلي الذي توجد لديه الإمكانيات المؤثرة وخاصة على تشكيلة اللاعبين المميزة في النادي ولوجود دكة احتياط واسعة في الفريق ستساهم في تطوير نتائج الفريق الإيجابية.
أما مدير الشباب والرياضة حسام بلعاوي فأكد أن فريق كرة القدم التابع للنادي الأهلي من أفضل الفرق التي تلعب كرة قدم حقيقية على مستوى المحافظات الشمالية متمنياً تقديم الإنجاز لأهالي المحافظة بالصعود للدرجة الممتازة " أ " مردفاً بقوله أن النادي الأهلي من أنشط وأكثر أندية قلقيلية حيوية ومتعاوناً مع طواقم مديرية الشباب والرياضة وكان آخرها تعاونه في دعم إخواننا في قطاع غزة.