الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة المرأة إقليم قلقيلية تختتم ورشة بعنوان"القرار الوطني الديمقراطي"

نشر بتاريخ: 14/01/2009 ( آخر تحديث: 14/01/2009 الساعة: 13:03 )
قلقيلية- معا- اختتمت لجنة المرأة في منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس إقليم قلقيلية مساء أمس الثلاثاء ورشة عمل بعنوان" القرار الوطني الديمقراطي"، التي نظمت بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع فاطمة جرار منسقة الأنشطة في المديرية.

واوضحت اللجنة أنه تم خلال الورشة مناقشة أهمية القرار الوطني المستقل في بناء الدولة الفلسطينية النابع من مصلحة الوطن والمواطن بعيدا عن التجاذبات الإقليمية التي لا تخدم الوحدة الوطنية، والوضع الصعب الذي يتعرض إليه أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة خاصة في ظل استهداف النساء والأطفال.

وأكدت المشاركات رفضهن لما تمارسه قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، وأوضحت أم احمد نزال منسقة لجنة المرأة أن اللجنة بصدد تنفيذ العديد من الدورات التدريبية التي تستهدف الكادر النسوي بهدف زيادة وعيهن حول ما يدور حولنا من أحداث.

يذكر أن ما يزيد عن 50 مشاركة من الكادر النسوي في المنطقة شارك في هذه الورشة وكان منهم منى عفانة منسقة لجنة العلاقات العامة في الإقليم، كما وحاضر فيها ياسر أبو حامد منسق لجنة التدريب وإعداد الكادر في الإقليم وحمادة عودة من اللجنة الإعلامية،