الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

من رام الله- حملة مقاطعة للبضائع الإسرائيلية

نشر بتاريخ: 15/01/2009 ( آخر تحديث: 15/01/2009 الساعة: 18:15 )
رام الله- معا - أطلقت جمعية الإغاثة الزراعية، اليوم، في مدينة رام الله، حمله مقاطعة للبضائع والمنتجات الإسرائيلية التي تغرق السوق الفلسطينية، بعنوان "قاطعوا بضائع الاحتلال لان ثمن تلك البضائع تذهب إلى ذخائره"، وجاء ذلك خلال مسيرة حاشدة نظمتها الإغاثة في إطار نشاطاتها وفعالياتها المنددة بالعدوان الهمجي على قطاع غزة.

وأكد مدير عام الإغاثة الزراعية خليل شيحه أن هذه الحملة التي بدأت في رام الله ستصل إلى كل المناطق والتجمعات الفلسطينية بالإضافة إلى الوطن العربي والعالم اجمع.

بدوره منجد أبو جيش مدير دائرة الضغط والمناصرة الجماهيرية في الإغاثة الزراعية أكد أنهم سيعملون على توزيع مادة إرشادية على الفئات التي تستهدفها الحملة بدءً من المدارس والأندية الشبابية والنسوية وتجمعات المزارعين على المستوى المحلي تتضمن تعريفاً بالحملة والبدائل الفلسطينية والعربية لكافة المنتجات الإسرائيلية.

وأشار أبو جيش إلى أن الحملة بدأت بإجراء الاتصالات على المستوى العربي مع مؤسسات المجتمع المدني للضغط على الحكومات العربية بعدم استيراد البضائع الإسرائيلية.

ووجه أبو جيش دعوة للمسؤولين والعاملين لدى القطاع الخاص إلى دعم وإسناد هذه الحملة لما لها من دور في المقاومة الشعبية وكذلك من اجل دعم وتشجيع المنتج الفلسطيني، متمنيا على المواطنين أن يلتزموا بالمقاطعة.