الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوكرة يواجه المريخ السوداني.. تضامناً مع غزة

نشر بتاريخ: 15/01/2009 ( آخر تحديث: 15/01/2009 الساعة: 20:57 )
بيت لحم - معا- انطلقت مساء اليوم كما جاء في صحيفة الراية القطرية المباراة الودية الخيرية المهمة بين فريقي الوكرة والمريخ السوداني والتي تترقبها كل الجماهير العربية الموجودة على أرض قطر والجماهير السودانية والفلسطينية بشكل خاص لأنها جاءت كمبادرة من الفريق الوكراوي وشقيقه الفريق السوداني لدعم إخواننا في غزة حيث أن دخل المباراة سيتم توجيهه بالكامل لصالح ضحايا العدوان الإسرائيلي الغاشم.
المباراة التي تقام على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة يحضرها جميع قيادات الفريقين الوكراوي والمريخابي فضلاً عن مسؤولي بعض الشركات الذين أعلنوا موافقتهم على دعم تلك المبادرة الجميلة تضامناً مع كل أهل مدينة غزة الباسلة.
وتم التنسيق لتلك المباراة بناء على توجيهات سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الوكرة بمجرد أن بدأ العدواني من الكيان الصهيوني على قطاع غزة وبعد الاتصالات التي قام بها أحمد المحمود أمين السر المساعد بنادي الوكرة لم يتردد فريق المريخ في قبول تلك الدعوة والمشاركة في هذه المباراة الخيرية.
وكانت بعثة المريخ السوداني وصلت الى مطار الدوحة قادمة من الامارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف ظهر أمس ووجدت البعثة المريخية استقبالاً حافلاً في صالة الوصول علي رأسها مسؤولو نادي الوكرة أحمد المحمود أمين السر المساعد الناطق الرسمي بالوكرة والكابتن الشناوي أحمد مدير النادي بالإضافة للجنة تسيير رابطة المريخ بالدوحة بقيادة عثمان جميل وهاشم الادريسي وعبد الكريم عابدون وعبد الرحمن محمد عبد الله واحمد عبد الرحيم وهارون دياب.
وكان ضمن الحضور أيضاً عدد كبير من الرياضيين وقدامى لاعبي المريخ علي رأسهم حامد بريمة وشنان خضر بالإضافة الي المدرب أحمد بابكر والد لاعب المريخ السابق أنور بابكر.
وتوجهت البعثة مباشرة الي فندق (موفنبيك) في منطقة الدفنة المطلة علي كورنيش الدوحة حيث خلد الجميع الي الراحة قبل التدريب المسائي بملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.
وفي الفترة المسائية أخضع الألماني كروجر اللاعبين الي حصة تدريبية بملعب الوكرة اشتملت علي فك العضلات والاحماء والتدريب بالكرة ومن دخل اللاعبين الي صالة الجمانيزيوم بنادي الوكرة حيث أجري بعض التدريبات الخفيفة.
وفي تصريحات له قال الألماني كروجر مدرب المريخ أن فريقه ليس جاهزاً بالشكل المطلوب لخوض مباراة اليوم الا أن ظروف الدعوة والمبادرة تحتم عليهم المشاركة مشيراً الي انه قد حضر مؤخراً للانضمام للبعثة ولم يجد الفرصة الكافية لتدريب جميع اللاعبين حيث كان البعض يلبي نداء الوطن في مشاركات افريقية.
وقال كروجر أنه كان يتمني أن يؤجل اللقاء لوقت لاحق أو أن تكون في ظرف آخر حتي يكون الفريق في كامل استعداده.
ورغم ذلك اشار كروجر الي انهم سيعملون علي تقديم أفضل مستوى ويتحدون الصعاب مشيراً الي انها ستكون فرصة جيدة للوقوف علي مستوي اللاعبين أمام فريق كبير مثل الوكرة.
أما أحمد المحمود أمين السر المساعد بنادي الوكرة فأعرب للراية الرياضية عن ثقته الكبيرة في جماهير قطر للالتفاف خلف إخواننا في قطاع غزة من خلال الحضور لمتابعة هذه المباراة والتي نبحث من خلالها على إرسال تحية خاصة لأشقائنا نؤكد لهم من خلالها أن قلوبنا معهم في التصدي لهذا العدوان الغاشم.