الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية ومديرية طولكرم تنظم البطولات التمهيدية للالعاب الرياضية

نشر بتاريخ: 16/01/2009 ( آخر تحديث: 16/01/2009 الساعة: 12:09 )
طولكرم – معاً– منتصر العناني - ضمن مشروع أندية الطلائع الرياضية والتي نفذتها اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وضمن أجندتها لتفعيل هذا الجانب وبدعم من اليونسيف نظمت مديرية الشباب والرياضة بطولكرم وبدرجة أمتياز البطولات التمهيدية للألعاب الرياضية أستعداداً للمشاركة في التصفيات النهائية على مستوى الضفة المقررة يوم السبت 24/1 في مدينة رام الله بمشاركة الفرق المتأهلة من المحافظات في الألعاب المقررة وقد حفلت هذه البطولات واللقاءات بمتابعة ومشاهدة كبيرة من المشاركين والمشجعين على صعيد الجنسين الذكور والأناث وقد جاءت نتائجها على النحوالتالي –

· كرة القدم (ذكور) تمكن نادي بيت ليد أن يفوز بهذه البطولة بجدارة بعد فوزه على منافسه دير الغصون بأربعة أهداف لهدفين وقد جرت أحداثها على ملعب الشهيد خلاد أبو زهرة بمخيم نورشمس .

· كرة السلة (ذكور ) فوز نادي رامين بالبطولة والتي جرت على ملاعب نادي بلعا الرياضي وكان لاعبو نادي رامين قد ابهروا الحاضرين بالأداء العالي والتميز في التسجيل ببراعة.

· كرة الطائرة (ذكور ) تمكن لاعبو نادي النزلة الشرقية من حسم النهائي لهم وفوزهم باللقاء بجدارة كونهم افضل فريق متكامل ومتجانس ويتقن فنيات اللعب الرائع والضربات الساحقة والأعداد العالي للاعبيه منحهم التقدم والتأهل .

· الشطرنج (ذكور) المستضيف نادي بلعا حظي بهذا الفوز الأول له ضمن المنافسة ليتوج بطلاً لها ليتأهل للتصفيات النهائية .* كرة الطاولة (ذكور ) عاد نادي بلعا وفاز بالبطولة الثانية له خلال هذه الألعاب بكرة الطاولة لينضم الى قائمة التصفيات النهائية في رام الله اللاحقة .

· كرة الطاولة (أناث) فوز نادي النزلة الشرقية بجدارة لاعبته رواء والتي حجزت مقعدها الى التصفيات النهائية .

· الشطرنج (أناث) تمكن نادي دير الغصون من الفوز بالبطولة بجدارة وسط منافسة قوية بين المشاركات وبفضل اللاعبة ملاك التي قدمت عرضاً فوق المستوى ولمعت نجوميتها .

· كرة الطائرة (أناث ) عاد نادي النزلة الشرقية وبعد فوزه بكرة الطائرة للذكور عاد وحصدت لاعباته ايضا بطولة الأناث بجدارة وأستحقاق ليتوج بطلاً بلا منافس .

· كرة السلة (أناث) نادي دير الغصون الذي انتفضت لاعباته بقوة أمام الفرق الأخرى وحقق فوزاً ثميناً وسط فرحة ديراوية بهذا الفوز الكبير ليتأهلن الى المباريات النهائية في المحلة المقبلة وسط مشاهد ولقاءات مثيرة من لاعباته المميزات .

وكانت جميع المباريات ما عدا كرة القدم قد أستضاقها نادي بلعا الرياضي بعد استعدادات مسبقة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ومن المقرر أن تبدأ هذه الفرق الفائزة على صعيد فرق الأناث والذكور التدريبات والأستعدادات للمشاركة في التضفيات النهائية للفرق والمنتخبات المتأهلة من محافظات الوطن والتي ستقام في مدينة رام الله في الرابع والعشرون من الشهر الحالي وستعلن عن ترتيباته لاحقاً وكان قد اشرف على هذه البطولات والمنافسات منسق المشروع تيسير النجار ونبيل عامر وقد حضرت وتابعتها ممثلة اليونسيف في الشمال هنادي جابر وتأتي هذه الفعاليات والأنشطة لأستنهاض دور اندية الطلائع الرياضية وبتواصل تنفيذها من قبل اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبدعم من اليونسيف والتي ستتواصل دون توقف .