الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات والاسماعيلي المصري يلتقيان عند الساعة الرابعة دعما لصمود غزة

نشر بتاريخ: 16/01/2009 ( آخر تحديث: 16/01/2009 الساعة: 13:23 )
بيت لحم - معا - عن الدستور - يرعى سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم الساعة الرابعة مساء اليوم على ستاد عمان الدولي اللقاء المنتظر الودي الخيري الذي يرصد ريعه لدعم صمود الاهل في غزة ضد العدوان الاسرائيلي الغاشم ، وهو يجمع فريقي الوحدات المعزز بنجوم الاندية المحلية مع نظيره الاسماعيلي المصري.

وتبدأ مراسم المباراة بدخول الوحدات مع نجوم الاندية كل بزي فريقه في حين يدخل فريق الاسماعيلي بزيه الرسمي الاصفر ، ثم يقوم الحكم باعطاء مهلة 5 دقائق للاعبي الكرة الاردنية لارتداء القمصان المخصصة لهذه المناسبة حيث من المقرر ان يشاركوا في الشوط الاول من اللقاء فيما حين يزج الوحدات بكافة افراده بالحصة الثانية من المواجهة.

ويتوقع ان يحمل اللقاء الطابع الودي و الذي قال عنها اكرم سلمان المدير الفني لفريق الوحدات بان مثل هذه المبادرات من شأنها ان تعكس الروح الاخوية بين الاشقاء العرب مؤكدا ان الرياضة بشكل عام تحمل في طياتها العديد من المعاني الانسانية فهي رسالة سلام ومحبة و من شأنها ان تقرب الاخوة العرب وتجمعهم على كلمة واحدة وهي محاربة العدوان اينما وجد و الوقوف الى جانب صمود الاهل في قطاع غزة الذين يتعرضون لهجمة عدوانية شرسة .

و كان وفد الاسماعيلي المصري قد وصل ظهر امس الى مطار الملكة علياء الدولي حيث حظي باستقبال حافل من قبل رئيس نادي الوحدات طارق خوري وعضو مجلس الادارة زياد شلباية وعدد من اعضاء الهيئة العامة للنادي.

وضم الوفد رئيس النادي الاسماعيلي المصري نصر ابو الطيب الى جانب عاطف زايد (رئيسا للوفد) ومدير الكرة ايهاب جلال والاداريين احمد صالح واشرف سلمان اضافة الى المدير الفني ريكاردو و المدرب احمد العجوز و مدرب الحراس محمد ابو ليلى الفريق : محمد صبحي ومحمد فتحي في حراسة المرمى و ابراهيم سعيد و محمد فهمي واحمد سمير فرج و معتصم سالم و عبد الله السعيد و احمد الجمل و عمر جمال و احمد خيري و شريف عبد الفضيل و محمد فضل محمد ابو جريشة و علي جلال و مهاب سعيد ويوسف جمال و المحترف الغيني جونسون اضافة الى نجم الزمالك المصري عبد الحليم علي في الوقت الذي لم يتمكن فيه النجم محمد ابو تريكة من الحضور نظرا لاصابته في منطقة الركبة و اضطراره السفر بصورة سريعة الى المانيا لاستكمال العلاج .

واجرى الفريق تدريبا خفيفا مساء امس على ملعب سحاب هدف من خلاله المدير الفني ريكاردو الى اعطاء اللاعبين الفرصة للتاقلم على الاحوال الجوية الباردة التي ستقام بها المباراة كما شارك في المران اللاعب عبد الحليم علي الذي من المتوقع ان يخوض مع الوحدات مباراة اليوم .

وعلى الجانب الاخر قاد المدير الفني اكرم سلمان كوكبة نجوم الكرة الاردنية المشاركين في هذه التظاهرة في تمرين خفيف اقيم على ملعب النادي في منطقة غمدان تعرف من خلاله على مراكز اللاعبين ورسم الخطة التي سيعتمدها في مباراة اليوم.

وشارك في تمرين الامس كافة اللاعبين المختارين للمشاركة في المباراة و هم : محمد شنطاوي - الحسين ، مؤيد سليم - الفيصلي ، عامر وريكات - البقعة ، عمر غازي - اتحاد الرمثا ، عصام ابو طوق - شباب الاردن ، ماهر الجدع - العربي ، اشرف شتات ، فهد العتال - الجزيرة ، ابراهيم حلمي - اليرموك ، و امجد الشعيبي - شباب الحسين.

وينضم في مباراة اليوم كابتن المنتخب الوطني و النادي الفيصلي حاتم عقل الى كوكبة النجوم بعد ان ابدى الرغبة في المشاركة في هذه اللقاء.

وسبق الحصة التدريبية لنجوم الاندية تمارين اخرى شارك فيها لاعبو الوحدات هيثم سمرين وفيصل ابراهيم ورافت علي ومعن الراشد ومحمد جمال وعيسى السباح وعوض راغب.