الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يبحث اليات دعم مركز المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 18/01/2009 ( آخر تحديث: 18/01/2009 الساعة: 14:33 )
جنين- معا - بحث محافظ جنين قدورة موسى آليات دعم مركز المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة الذي يرعى أطفال مرضى التوحد من محافظات الشمال، وذلك خلال لقاء عقد في مكتبه اليوم الاحد بحضور جمانة دراغمة المسؤولة التنفيذية للعلاقات الخارجية والمشاريع ، بحضور سمارة المسؤولة التنفيذية للإشراف الداخلي للمركز يرافقها عدد من أطفال المركز .

وكانت دراغمة قد أشارت إلى حاجة المركز لعدد من الأجهزة الطبية للعلاج الطبيعي وضرورة مساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التي تعاني أسرهم من أوضاع اقتصادية صعبة بمساهمات مادية، حيث تبلغ تكاليف الإقامة في المركز للطفل الواحد 150 دينار شهريا.

واشارت إلى اتجاه المركز لتنفيذ برنامج تحت أسم أصدقاء مركز المستقبل يضم عدد من البلديات والجهات الداعمة وأهل الخير لتبني عدد من هذه الحالات التي بحاجة إلى الدعم سواء بتوفير العلاج أو دفع رسوم المبيت .

من جهته أكد موسى دعمه لبرنامج رعاية الحالات الخاصة، كونها بحاجة إلى الدعم المعنوي والمادي وتأهيلها، مبديا استعداده للانضمام إلى البرنامج والمساهمة بشكل فعال في دعم هؤلاء الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة .

هذا وتم تسليم المحافظ شهادة تقدير تعبيرا لجهوده في خدمة أبناء المحافظة، من خلال توزيع مكرمة الرئيس والتي تمثلت في الألبسة والأغطية الشتوية.