الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان صحفي من إدارة نادي قلقيلية الأهلي

نشر بتاريخ: 18/01/2009 ( آخر تحديث: 18/01/2009 الساعة: 17:46 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - إدارة نادي قلقيلية الأهلي تهنئ رئيس وأعضاء اتحاد كرة القدم الفلسطيني على إنجازهم الدوري التصنيفي للدرجة الممتازة " دوري المرحوم محمود درويش "
أبرقت إدارة نادي قلقيلية الأهلي تهنئتها إلى سيادة اللواء جبريل الرجوب وأعضاء اتحاد كرة الفلسطيني وكافة لجانه العاملة في اتحاد كرة القدم من أعضاء ولجنة الحكام والمراقبين والجان مساندة ولجان أنشطة ومسؤولي الملاعب كل في موقعه على إنجازهم الرائع للدوري التصنيفي " دوري المرحوم محمود درويش " لأندية الدرجة الممتازة وفي وقت قصير جداً إذا ما قورن بحجم المشاركة وعدد الفرق المشاركة في بطولة الدوري .
وكما تهنئ إدارة النادي الأهلي القلقيلي جميع فرق الدرجة الممتازة " أ " والممتازة " ب " على هذا الإنجاز والروح الطيبة ومن كافة إدارات ولاعبي ومشجعي الفرق الرياضية . وتمنت إدارة نادي قلقيلية الأهلي أن يستمر التطور والتقدم للرياضة الفلسطينية وأن يتم الانتهاء قريباً من بطولة دوري الدرجة الأولى " دوري المرحومة سميحة خليل للاستقلال الوطني " وفرز الفرق الصاعدة للدرجتين الممتازة " أ " والممتازة " ب " . وكذلك البدء بدوري المناطق القادم في شهر آذار.
وثمنت دور رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم سيادة اللواء جبريل الرجوب على متابعته لكل صغيرة وكبيرة في هذا الدوري الصعب ورفع مكانة الكرة الفلسطينية في عهده .


تهنئة وتبريك لنادي شباب الخليل وواد النيص

تتقدم أسرة نادي قلقيلية الأهلي ممثلة بهيئة الإدارة والهيئة العامة ورابطة المشجعين إلى إدارتي شباب الخليل الرياضي ونادي واد النيص الأول بمناسبة بقاءه في مصاف أندية الدرجة الممتازة " أ " والثاني بمناسبة حصوله على لقب الدوري الممتاز للعام 2008 / 2009 م . وتمنت للناديين وجماهيرها دوماً التقدم والازدهار والرقي بالكرة الفلسطينية .