الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تطلع السفير البلغاري على اوضاع الفلسطينيين في غزة

نشر بتاريخ: 19/01/2009 ( آخر تحديث: 19/01/2009 الساعة: 14:37 )
رام الله- معا- زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة خالد العزة عضو المكتب السياسي للجبهة السفير البلغاري لدى السلطة الوطنية الفلسطينية نكولاي سلاف في مقر السفارة بمدينة رام الله.

واطلع العزة للسفير على المجازر التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أهالي غزة، مضيفا إن المنافسة الانتخابية لدى الأحزاب الإسرائيلية المقررة في العاشر من شهر شباط القادم، وكذلك تهربا من الاستحقاقات السياسية بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية، دفعت إسرائيل إلى ارتكاب مجازرها بحق غزة.

كما قدم العزة للسفير رؤية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني السياسية تجاه الأوضاع وكذلك حول أهمية إعادة الوحدة الوطنية ومنظمة التحرير الفلسطينية.

واكد العزة أن الدعم الأمريكي والأوروبي لحكومة الاحتلال أعطاها دعما لمواصلة حربها وعدوانها، داعيا الاوروبين إلى تخفيض مستوى العلاقات مع حكومة الاحتلال وإلزامها على تنفيذ القوانين الدولية.

ومن جانبه أكد السفير البلغاري على دعم حكومة بلاده للشعب الفلسطيني في كافة المجالات وتأييدهم للحقوق الوطنية الفلسطينية المشروعة لشعبنا حتى تحقيق السلام العادل في المنطقة.

وعلى صعيد أخر أكد السفير للعزة على التعاون المشترك بين جبهة النضال والحكومة البلغارية والسعي إلى تطوير هذه العلاقة الثنائية.