الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بلدية البيرة يقدم رسالة شكر للرئيس الفنزويلي

نشر بتاريخ: 19/01/2009 ( آخر تحديث: 19/01/2009 الساعة: 14:08 )
رام الله- معا- زار وفد من بلدية البيرة، آمس، ممثلا بنائب رئيس البلدية حسن حمودة شيخ قاسم مقر ممثلية جمهورية فنزويلا في المدينة، وقام الوفد الذي ضم عددا من اعضاء المجلس البلدي ورؤساء الاقسام في البلدية بتسليم رسالة شكر وتقدير إلى هوغو تشافيز رئيس الجمهورية الفنزويلية قام باستلامها السيد جوناثان فيلاسكو ممثل جمهورية فنزويلا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية.

هذا وعبر الشيخ قاسم عن شكره وامتنانه واعتزاز اهالي وسكان مدينة البيرة بالمواقف الداعمة التي اتخذتها فنزويلا ممثلة برئيسها هوغو تشافيز وذلك دعما للقضية الفلسطينة العادلة وضد العدوان الاسرائيلي على غزة.

واشار الشيخ قاسم إلى العدوان الاسرائيلي على القطاع، شاكرا في ذات الوقت تضامن الشعب الفنزويلي ووقفته إلى جانب الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن تشافيز أصبح علما ورمزا في قلوب الكثيرين من ابناء الشعب الفلسطيني والمناصرين للقضية الفلسطينية.

من جانبه أشار جوناثان فيلاسكو إلى الدعم المتواصل للقضية الفلسطينية من خلال مواقف هوغو تشافيز والفعاليات الشعبية والرسمية للشعب الفنزويلي تجاه القضية الفنزويلية.

واشار فيلاسكو ايضا، خلال حديثه الى أن الجيش الاسرائيلي ارتكب مجزرة ضد الابرياء المدنين الفلسطينين في قطاع غزه، مؤكداً أن الشعب الفنزويلي يشعر بكل آلم تجاه مايجري للفلسطينيين من قتل ودمار وتشريد على ايدي القوات الاسرائيلية في قطاع غزه بشكل خاص وفلسطين بشكل عام، كما اعرب عن اسفه لاعتقال جمال الطويل رئيس البلدية دون أي مبرر.