الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جبهة النضال يلتقي ممثل السفارة الفنزويلية

نشر بتاريخ: 21/01/2009 ( آخر تحديث: 21/01/2009 الساعة: 12:42 )
رام الله- معا- التقى وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة عضوي المكتب السياسي خالد العزة ورزق النمورة ممثل السفارة الفنزويلية المعتمد لدى السلطة الوطنية الفلسطينية جونثان ديلاسكو في مقر السفارة بمدينة رام الله.

وقدم الوفد شكره العميق لقيادة وحكومة فنزويلا وللقائد هوجو شافيز على مواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني والقضية الوطنية، وخصوصا موقفه من طرد السفير الإسرائيلي من فنزويلا، وإغلاق السفارة الفنزويلية في إسرائيل، وذلك دعما للشعب الفلسطيني واحتجاجا على سياسات الاحتلال الدموية ومجازرها وحرب الابادة التي شنتها على قطاع غزة.

واطلع الوفد السفير على المستجدات السياسية وجرائم الاحتلال واستخدامها لاعتى الأسلحة والقنابل المحرمة دوليا ضد الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ، ضاربة بعرض الحائط لكافة المواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

ومن جانبه أكد السفير على دعم بلاده لحقوق الشعب الفلسطيني وأدان العدوان الإسرائيلي وحرب الابادة الجماعية والإنسانية بحق الأبرياء، مشيرا إلى أن ذلك جريمة حرب يجب أن تحاكم إسرائيل عليها، وطالب السفير بوحدة الصف الفلسطيني لمواجهة إسرائيل.

كما أكد السفير على وقوف القائد شافيز والشعب الفنزويلي إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندته لحقوق الشعب المشروعة حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

هذا وفي ختام اللقاء سلم وفد الجبهة رسالة من الأمين العام الدكتور سمير غوشة للجبهة إلى السفير للقائد هوجو شافيز، ودرعا تذكاريا وشكرا على مواقف بلاده الداعمة للشعب الفلسطيني.