الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام حملة المليون في محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 21/01/2009 ( آخر تحديث: 21/01/2009 الساعة: 14:42 )
بيت لحم- معا -اختتمت مديرية الشباب والرياضة في محافظة بيت لحم حملة المليون للأطفال مرضى السرطان "بسمة أمل" والتي انطلقت أواسط سبتمبر 2008 لدعم الأطفال من خلال تطوير مراكز العلاج في مستشفى بيت جالا الحكومي ورفيديا، وتم تنفيذها بالشراكة مع المؤسسات الشبابية والرياضية في المحافظة.

وقد ثمنت أمل فرج مسؤولة النشاط الشبابي ومنسقة المشروع في المديرية بدور هذه المؤسسات الشبابية التي عملت وبجهد كبير في إنجاح هذا العمل الإنساني الكبير الذي كان له الأثر الفعال في إنجاح هذا المشروع.

واكدت فرج بأن المؤسسات المشاركة في هذا المشروع هي مؤسسة وطن، ومؤسسة الحلم الفلسطيني، ومؤسسة نبراس الأجيال، ومؤسسة سواعد، ومؤسسة بسمة، ومؤسسة السديل، ومركز شباب عايدة، والنادي الأرثوذكسي / بيت جالا، ونادي شباب التعامرة.

كما شكرت مديرية الشباب والرياضة المؤسسات الحكومية والأهلية والاقتصادية التي دعمت هذا المشروع من خلال التبرع أو السماح بوضع الصناديق في محلاتها، خاصة بالذكر، مديرية التربية والتعليم وكافة مدراء المدارس الحكومية والأهلية، والإدارات ومجالس الطلبة في جامعة بيت لحم، وجامعة القدس المفتوحة، وجامعة فلسطين الأهلية، كما شكرت مديرية الأوقاف، والكنائس، والمحلات التجارية والسياحية في المحافظة.