الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة شاب واعتقال آخرين خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم عايدة شمال بيت لحم

نشر بتاريخ: 14/12/2005 ( آخر تحديث: 14/12/2005 الساعة: 16:41 )
بيت لحم- معا- اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي والوحدات الخاصة مخيم عايدة شمال بيت لحم بالضفة الغربية, واطلقت النار على شاب فلسطيني خلال محاولتها اعتقاله واصابته بجراح في ساقه, كما اعتقلت شابين واقتادتهما الى جهة مجهولة.

وأفاد شهود عيان أن اكثر من عشرين جيبا عسكريا اقتحمت المخيم في اعقاب تسلل عناصر من الوحدات الخاصة متنكرين بزي مدني المخيم واطلاق النار على الشاب مراد هشام ابو عكر ( 20 عاما) واصابته بعيار ناري في ساقه.

وأضاف الشهود أن عناصر الوحدات الخاصة اطلقوا النار على الشاب خلال محاولتهم اعتقاله من منزله الواقع في حارة ابو عكر قرب جدار الفصل شمال المخيم, مؤكدين ان كثافة النيران التي اطلقتها قوات الاحتلال منعت وصول سيارة الاسعاف لانقاذ الشاب مما اضطر الاهالي الى نقله بواسطة سيارة خاصة الى مستشفى بيت جالا الحكومي للعلاج.

وكان ابو عكر قد اصيب قبل حوالي اسبوعين برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات شهدها المخيم.

وأوضح مراسلنا أن مواجهات عنيفة شهدها مخيم عايدة خلال قيام قوات الاحتلال بمحاصرة عدد من منازل المخيم بحجة البحث عن مطلوبين, دون وقوع اصابات, الا أن قوات الاحتلال تمكنت من اعتقال شابين هما: خضر صقر الغزاوي ( 20 عاما) ومحمود عايد ابو عكر ( 16 عاما) واقتادتهما الى جهة مجهولة.

يشار أن قوات الاحتلال كثفت مؤخرا من اعتداءاتها على سكان مخيم عايدة خاصة في المنطقة الواقعة بمحاذاة جدار الفصل, حيث تقوم بعمليات اقتحام مفاجئة اضافة الى اعتقال عدد كبير من سكان المخيم.