الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء يضم منسقي العلاقات العامة في الاجهزة الأمنية وحركة فتح بطولكرم

نشر بتاريخ: 22/01/2009 ( آخر تحديث: 22/01/2009 الساعة: 12:23 )
طولكرم- معا - عقد لقاء بين منسقي العلاقات العامة لكافة الأجهزة الأمنية في محافظة طولكرم، ومنسق لجنة العلاقات العامة في إقليم فتح، لتدارس الأوضاع الحالية وسبل التنسيق والتعاون فيما بينهم من أجل وضع رؤيا وخطة عمل لتفعيل دور العلاقات العامة مع المؤسسات المحلية والمواطنين في المحافظة.

كما هدف اللقاء الى التواصل مع المواطن والاطلاع أولا بأول على احتياجاته والشكاوى والاقتراحات التي يقدمها، بالإضافة لمؤسسات العمل الأهلي والجماهيري وكيفية تعزيز العلاقة بين المواطن الجهات الأمنية التي تهدف لتحقيق الأمن والأمان للمواطن.

وأكد منسق العلاقات العامة في إقليم فتح عمر شحرور، أن هذا اللقاء جاء من أجل تعزيز أواصر الثقة بين أفراد المجتمع وبين أجهزة السلطة الوطنية التي تبذل كل جهد مستطاع في سبيل تحقيق الأمن والأمان للمواطن ومحاربة الظواهر السلبية، وذلك من خلال لقاءات سيتم عقدها مستقبلاً من خلال وسائل الإعلام المحلية لتبيان حقوق المواطن وواجباته.

وقال:" إن حركة فتح ستعمل لعزة الجماهير، وهي تستشعر نبض الشارع وتعمل وفق تطلعاته وآماله عبر مسيرة الثورة والحركة الوطنية، وأنها ستبقى الوفية والسباقة في تحمل مسؤولياتها تجاه جماهير شعبنا"، ومضيفا:" ان الحركة ستعمل بكل الوسائل جنباً إلى جنب مع الفصائل الوطنية والأجهزة الأمنية لفرض القانون والنظام، ولن تسمح للعابثين والمفسدين المساس بهيبة القانون والعدالة التي كانت ثمرة الإنجاز لأجهزة الأمن الفلسطينية".

كما شكر شحرور باسم الإقليم قادة وأفراد الأجهزة الأمنية الذين يعملون ليل نهار للقضاء على كل الظواهر السلبية التي تتنافى مع تعاليم الدين الاسلامي وعادات وتقاليد الشعب الفلسطيني.